السبت, 23 نوفمبر 2019
17 °c

افتتاح معرض الشرق الأوسط للمواصلات والخدمات اللوجستية.. 15 سبتمبر

السبت 13 أغسطس 2016 08:54 م بتوقيت مسقط

افتتاح معرض الشرق الأوسط للمواصلات والخدمات اللوجستية.. 15 سبتمبر

مسقط - العمانية

تنطلق في الخامس من شهر سبتمبر المقبل أعمال معرض الشرق الأوسط للمواصلات والخدمات اللوجستية 2016 بمركز عمان الدولي للمعارض بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعالمية مختصة في هذا المجال ويستمر ثلاثة أيام.

وتستعرض الشركات المشاركة أحدث التقنيات والحلول الرائدة والابتكارات المتطورة والمنتجات والخدمات ذات التكلفة المناسبة التي تلبي احتياجات كافة قطاعات المواصلات والخدمات اللوجستية، وتوفير وسائل نقل وخدمات لوجستية أكثر سرعة وفاعلية. ويهدف المعرض إلى تلبية حاجات السوق من خلال دعوة الموردين والموزعين والمصنعين ومقدمي الخدمات للاستفادة من التوسع في السوق وتعزيز قطاعي المواصلات واللوجستي. ويعد المعرض فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه المجالات والاستفادة منها، والذي يستقطب العديد من الخبراء وأصحاب القرار والمقاولين والاستشارين والممولين مما يتيح فرصة لعقد شراكات واتفاقيات وعلاقات بين العديد من الشركات المحلية والعالمية. ويتضمّن المعرض كافة المنتجات والخدمات المتعلقة بالمواصلات والخدمات اللوجستية للطيران والمطارات والملاحة والموانئ البحرية وبناء وتصليح السفن والبنية الأساسيّة للطرق والإنفاق والمدينة الذكية والنقل العام وغيرها.

ويتم تنظيم هذا المعرض من قبل شركة مسقط إكسبو بالتعاون مع وزارة النقل والاتصالات والهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لإدارة المطارات وشرطة عمان السلطانية ممثلة في الإدارة العامة للجمارك وبلدية مسقط والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية