انطلاق ندوة "المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" في دماء والطائيين.. غدًا

 

دماء والطائيين- الرؤية

تنطلق غدا بولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية فعاليات "ندوة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.. ركيزة اقتصادية"؛ حيث ينظمها فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية بالتعاون مع ادارة التجارة والصناعة بالمحافظة.

ويرعى الندوة سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الغيلاني والي ولاية دماء والطائيين. وتتضمن فعاليات الندوة طرح ورقتي عمل تتناول الأولى إنجاز المعاملات التجارية عن طريق بوابة "استثمر بسهولة" يقدمها خليفة بن محمد الراسبي مدير إدارة التجارة والصناعة بمحافظة شمال الشرقية، فيما تتناول ورقة العمل الثانية كيفية استفادة اصحاب وصاحبات الأعمال بالولاية من خدمات غرفة تجارة وصناعة عمان.

وقال علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية إنّ الندوة تستهدف رواد الأعمال والباحثين عن عمل وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قرى ولاية دماء والطائيين سعيا لاستفادتهم بصورة أكبر من الخدمات التي تقدمها الغرفة وتسليط الضوء على فرص الاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمزايا التي تساعد أصحابها على توسيع أنشطتهم التجارية في اسواق المحافظة، فضلا عن التعريف بمشروع "استثمر بسهولة" وشرح كيفية الاستفادة من المشروع وتبسيطه للإجراءات على عموم  المستثمرين ورواد الأعمال.

 

تعليق عبر الفيس بوك