مستشفى أبولو يعلن عودة إخصائية النساء والتوليد عقب إنهاء برنامج تدريبي في أيرلندا

 

 

مسقط- الرؤية

 

أعلن مستشفى أبولو - مسقط عن عودة إخصائية النساء والتوليد د.داديتش سومان للانضمام لفريق النساء والتوليد بالمستشفى، وذلك ضمن جهود الصرح الطبي لتحسين الخدمات الصحية في مجال طب النساء والتوليد وعمليات مناظير البطن.

وباشرت داديتش العمل بعد إجازة قصيرة للحصول على التدريب الذي يعود على الجميع بالفائدة. وحصلت الطبيبة سومان على تدريب لمدة عامين من التمرين الإكلينيكي في أكثر مستشفيات النساء والتوليد الحكومية شهرة واجتازت بنجاح برنامج عضو الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء في أيرلندا. ويغطي التدريب الرعاية الصحية في مرحلة ما قبل الولادة وما بعد الولادة وإدارة حالات الطوارئ في عمليات النساء والتوليد والعقم وتنظيم الأسرة. ولديها اهتمام خاص بمجال المسالك البولية التناسلية واستكشاف مميزات عمليات المناظير بطب النساء والتوليد التي اكتسبت فيها خبرة كبيرة إبّان فترة عملها في بلدان عدة.

وقال في.تي سيلزواران المدير التنفيذي لمستشفى أبولو إنّ برنامج مستشفى أبولو للنساء والتوليد يعد برنامجا مكثفاً خصص لمساعدة النساء في مراحل مختلفة من حياتهن وهو حصيلة مبادرات كثيرة من المستشفى وبذلك نرى أن د. سومان ستكون إضافة للمستشفى بما لديها من خبرات وما ستضيفه لبرنامج تقديم الرعاية الصحية في مجال طب النساء والتوليد بالسلطنة.

وانطلاقاً من كونها من مقدمي الخدمات في مجال طب النساء والتوليد يركز برنامج الرعاية الصحية الخاصة بالنساء والولادة بالمستشفى على تحسين الحالة الصحية للمرأة من خلال طرق عديدة تخاطب التطورات الصحية لكافة مراحل العمر. ويعتبر انضمام الدكتورة سومان بقسم النساء والتوليد في المستشفى خطوة هامة في نقل الخبرات التخصصية التي تحرص المستشفى على تقديمها بشكل دائم.

يشار إلى أن مستشفى أبولو مسقط أحد المؤسسات الصحية التي تقدم رعاية صحية للمرضى في سلطنة عمان من خلال كادر طبي متمرس في كافة مجالات الرعاية الصحية. وتقدم مستشفى أبولو مسقط خدمات رعاية صحيّة في علاج أمراض القلب والطب العام والسكري والغدد الصماء والآنف والحنجرة والجراحة العامة وأمراض النساء والتوليد وطب العظام وطب العيون وجراحة التجميل والأمراض الجلدية وطب الأسنان وطب الأعصاب وعلم الأجنة وطب الأطفال.

تعليق عبر الفيس بوك