إقبال كبير على تمويل السيارات من "ميثاق" للصيرفة الإسلامية

 

مسقط - الرؤية

يواصل منتج تمويل السيارات من ميثاق للصيرفة الإسلامية تحقيق نجاح وإقبال كبير من قبل الجمهور وذلك للاستفادة من المزايا والعروض المُقدمة والتسهيلات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية بمعدل ربح 5% سنوياً، شاملا تغطية تكافلية مجانية على الحياة.

ويأتي تقديم هذه التسهيلات تزامنا مع العروض التي تقدمها كافة شركات ووكالات السيارات على الموديلات الجديدة. هذا ويقوم منتج تمويل السيارات من ميثاق على مبدأ المرابحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يقوم ميثاق بشراء السيارة حسب المواصفات التي يقدمها الزبون ومن ثم بيعها للزبون بسعر معلوم، زائد ربح متفق عليه. ويشهد منتج "تمويل السيارات" من ميثاق للصيرفة الإسلامية، والمبني على مبدأ المرابحة، إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بهدف الاستفادة من المميزات والتسهيلات المصرفية التي يُقدمها ميثاق لكافة الزبائن، حيث يتوافد الزبائن إلى فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية المنتشرة في كافة محافظات السلطنة للتعرف على مزايا المنتج والإجراءات المتبعة للاستفادة من التسهيلات التي يقدمها منتج "تمويل السيارات" والتي من أهمها تمويل لغاية 80% من قيمة السيارة وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، وبإجراءات ميسرة وسهلة، وتسهيلات تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. فمع "ميثاق" للصيرفة الإسلامية ما على الزبون سوى اختيار السيارة المناسبة، وسيقوم فريق العمل في ميثاق بشرائها بأيسر الطرق وأسرعها، كما يمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من التسهيلات والخدمات التي يقدمها منتج "تمويل السيارات" والتعرف على مزايا المنتج الاتصال بمركز اتصالات ميثاق للصيرفة الإسلامية على الرقم 24656666 للرد على كافة الاستفسارات والاتصالات، أوزيارة أقرب فرع لميثاق في كافة محافظات السلطنة.

وأعرب سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط، عن سروره بالإقبال الذي يحظى به منتج "تمويل السيارات" من قبل زبائن ميثاق والجمهور بشكل عام وذلك للاستفادة من المزايا والتسهيلات التي يتم تقديمها. ودعا الحارثي الجميع إلى الاستفادة من هذه التسهيلات واقتناء سيارة الأحلام بمزايا وخدمات مميزة، مؤكداً حرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على السعي لتطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر. وأضاف الحارثي أنَّ كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية، مشيراً إلى أنّ منتج "تمويل السيارات" يعد من المنتجات والبرامج الناجحة والتي تشهد إقبالاً من قبل الجمهور وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك والذي يشهد ارتفاعاً ملحوظاً في حجم مبيعات السيارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك