"حيا للمياه" تحتفل بيوم الجودة والصحة والسلامة والبيئة

 

مسقط - الرؤية

نظمت الشركة العمانية لخدمات الصرف الصحي "حيا للمياه"، ممثلة بالمديرية العامة للدعم المؤسسي- دائرة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، فعالية بعنوان "يوم الجودة والصحة والسلامة والبيئة"، وذلك بقاعة الاستقبال في مبنى الشركة الرئيسي "بيت حيا".

وتم عرض عدة لوائح وكتيبات إرشادية وأدوات تخص مختلف الجوانب المتعلقة بالجودة والصحة والسلامة والبيئة بالإضافة إلى شرح مفصل من قبل المختصين لما يتعلق بهذه المجالات. وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود الشركة الدائمة والمستمرة في رفع الوعي والالتزام التام بأعلى معاييرالجودة والصحة والسلامة لموظفيها واستشارييها والمتعاقدين معها وزوارها، علاوة على حماية بيئة العمل والخطوات التي نفذت في هذا الجانب خلال الفترة الماضية والتي مكنت الشركة من الحصول على عدة شهادات عالمية مثلISO 9001، ISO14001، OHSAS 18001، ISO 17025  وشهادة CDM.

وقال المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي للشركة إنّ مثل هذه الفعاليات تساهم في رفع مستوى الوعي بالجودة والصحة والسلامة والبيئة لدى الجميع، من حيث تطوير نوعية العمل وجودته، وتحسين أسلوب تحقيق العمليات بما يحقق سلامة مُقدميها، والعمل الدائم على مطابقة القوانين والتشريعات ذات الصلة بالصحة والسلامة المهنية، إضافة إلى تحديد وتقييم المخاطر والعمل على الحد منها، فضلاً عن الاستجابة لحالات الطوارئ، والحد من الحوادث والحوادث الوشيكة. وفي الوقت نفسه تؤدي الى رفع وزيادة الوعي البيئي لدى كافه العاملين بالشركة التي تؤدي إلى ضمان توافق أعمال الشركة مع القوانين والتشريعات البيئية المتبعة في السلطنة.

وقال سلطان بن راشد المرهوبي مدير أول الجودة والصحة والسلامة والبيئة بالشركة إنّ حيا للمياه قطعت مراحل متقدمة في مجال إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وإن مثل هذه الفعاليات تمثل إضافة لرفع مستوى الوعي بالجودة والصحة والسلامة والبيئة بين العاملين بالشركة. وأضاف أن دعم الإدارة التنفيذية لمثل هذه الفعاليات يؤكد حرصهم التام على الالتزام بالمعايير العالمية في ما يتعلق بالجودة والصحة والسلامة والبيئة في كافة المواقع والمشاريع التابعة لها.

تعليق عبر الفيس بوك