800 فائز في سحوبات "المميز" للادخار من بنك صحار خلال العام الجاري

 

مسقط- الرؤية

يقدم بنك صحار عدداً أكبر من الجوائز ضمن برنامج المميز للادخار في نسخته الحالية والتي انطلقت في يناير من العام الجاري؛ حيث تمّت توسعة قائمة الجوائز، فضلاً عن إضافة فئات جديدة مثل الجوائز المضمونة للزبائن في جميع فروع بنك صحار، وذلك بناءً على الملاحظات المقدمة من زبائنه وبهدف مكافأة أكبر عدد من زبائن برنامج المميز للادخار خلال عام 2016، وقد شهد البرنامج حتى الآن فوز ما يزيد عن 800 من سعداء الحظ في جميع الفئات وفروع البنك.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة ببنك صحار: "قطعنا نصف المشوار لبرنامج المميز للادخار 2016م، وتلقينا ملاحظات إيجابية من زبائننا الكرام حول جميع السحوبات التي أجريت، مع الإشادة بارتفاع عدد الفائزين بالسحوبات الشهرية التي تشهد جوائز أكثر في نسخة هذا العام من برنامج المميز للادخار. وقد شهدت السحوبات وحدها ما يزيد عن 160 فائزاً في جميع الفئات وجميع فروع البنك، كما أجرى البنك ما يزيد عن 546 سحباً لجوائز كل ساعة حتى الآن".

وركّز البنك على حسابات الأطفال وذلك من خلال استحداث السحوبات اليومية الخاصة بهذه الحسابات وقد بلغت حتى الآن 136 سحباً، هذا بالإضافة إلى السحوبات الشهرية المخصصة لحسابات الأطفال، وقد بلغ عدد الفائزين في السحوبات المخصصة للأطفال 141 فائز، كما استحدث البنك لأول مرة سحباً خاصاً للنساء ضمن السحوبات الشهرية.

وأضاف الرحبي: "يترجم تركيزنا على حسابات الأطفال الحرص على غرس ثقافة الادخار في المجتمع منذ الصغر، وقد أخذنا بملاحظات زبائننا الكرام وقمنا بمضاعفة عدد الجوائز مع استحداث جوائز خاصة للنساء ضمن السحوبات الشهرية، كما انصب تركيزنا على فروعنا من خلال إجراء سحوبات الفروع المضمونة بجائزة 1000 ريال عماني لكل فائز من كل فرع، وقد بلغ عدد الفائزين فيه حتى الآن 135 فائزا. وبالنيابة عن بنك صحار يسرني أن أهنئ جميع الفائزين معنا، وأشجع زبائننا الكرام على مواصلة الادخار لمضاعفة فرصهم بالفوز حيث لا تزال هناك العديد من الجوائز بانتظارهم خلال هذا العام".

يشار إلى أنّ برنامج المميز للادخار 2016 يواصل إجراء سحوبات جوائز كل ساعة بقيمة 1000 ريال عماني يومياً من الأحد للأربعاء، بإجمالي يصل إلى 900 فائز حتى نهاية العام.

 

تعليق عبر الفيس بوك