100 طالب وطالبة يشاركون في مناشط الأكاديمية الصيفية بـ"جيوتك"

 

مسقط - الرؤية

يشارك 100 طالب وطالبة من مختلف محافظات السلطنة في مناشط الأكاديمية الصيفية في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا "جيوتك"، والتي تتضمن برنامجا مكثفا يقدم العديد من الورش التعليمية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تنمي مواهب الطالب وتعمل على توسيع مداركه بطريقة ممتعة وغنية بالمعلومات والفعاليات.

وتم تنظيم أربع ورش عمل في الأسبوع الأول للأكاديمية، وهي ورشة الإعلام وورشة القيادة والتفكير الابتكاري بالإضافة إلى ورشة اللغة الإنجليزية والتي تم تقديمها بطريقة تفاعلية ومبتكرة.

وشاركت مجموعة من موظفي الجامعة الإداريين في تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام في الفترة المسائية والتي يقوم طلاب الأكاديميّة باختيار أي منها على حسب ميولهم ورغباتهم، فقد تنوعت الأنشطة بين الطبخ والرسم والتصوير والمسرح، إضافة إلى الأنشطة الرياضية.

ويمثل هذا البرنامج رحلة مشوقة تحوي على المتعة والمعرفة بشكل مميز، إذ أنّ التحاق الطالب بهذا البرنامج يعد فرصة حقيقية لتجربة الحياة الأكاديمية الجامعية بطريقة مشوقة يمتزج فيها التعليم بالمتعة، ولتأهيل الطالب علمياً وثقافياً ورياضياً. وتمّ بناء البرنامج الصيفي بما يتناسب مع العادات والتقاليد العمانية والتعاليم الإسلامية في الحياة اليومية، وبما يضمن سلامة وأمن الطالب مع توفر أعلى درجات المعرفة والراحة.

يشار إلى أنّ الأكاديمية الصيفية تأتي برعاية من مجموعة مؤسسات حكوميّة وخاصة وهي الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية وشركة الاتصالات العمانية عمانتل وشركة تنمية نفط عمان ومؤسسة عمان للخدمات التعليميّة وتلفزيون سلطنة عمان وجريدة الرؤية.

تعليق عبر الفيس بوك