"عمانتل" تدعم نجاح "إنسايت لتقنية المعلومات" في سوق العمل

 

مسقط - الرؤية

تسهم الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" في دعم مسيرة نجاح عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق العمل المحلي، وذلك من خلال الدعم الموجه من جائزة عمانتل للإجادة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال راشد بن سالم السالمي مؤسس شركة إنسايت لتقنية المعلومات الحاصلة على جائزة عمانتل للإجادة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2015 ضمن فئة أفضل قصة نجاح: "نظراً لازدياد الاعتمادية على الأنظمة الإلكترونية في القطاعين الحكومي والخاص، والنقلة النوعية التي شهدتها السلطنة خلال العقد الماضي في التحول إلى بيئة الأعمال الإلكترونية؛ في وسط هذه الظروف وغيرها ارتأينا تأسيس شركة تعمل على توفير حلول أمن المعلومات". وأضاف السالمي: "من هنا كانت البداية؛ ففي عام 2003 تأسست شركتنا المختصة في توفير حلول أمن المعلومات للمؤسسات وذلك وفق المعايير الدولية للسلامة المعلوماتية، وبما يتوافق مع حاجات السوق العماني. تغطي خدمات الشركة العديد من المجالات الخاصة بحماية البنية التحتية المعلوماتية مثل تدعيم أمن الشبكات وسلامة التطبيقات الإلكترونية وحماية البيانات". وتحدث السالمي عن الرؤية المستقبلية لشركة انسايت لتقنية المعلومات، وقال: "لاحظنا تنامي الوعي لدى المؤسسات والشركات العمانية بأهميّة تبني حلول متقدمة لحماية بيانات عملائها، ونأمل أن يستمر هذا الوعي في النمو خلال السنوات القادمة، فهذا الأمر يصب أولاً وأخيراً في مصلحة المؤسسات نفسها من ناحية اكتسابها لثقة العملاء بشكل أكبر، ونحن كشركة نأمل أن نساهم بدور أكبر في توفير أحدث التقنيات وأفضل الحلول التكنولوجية في هذا المجال".

وقال محسن بن سعود السالمي المؤسس الآخر لشركة انسايت لتقنية المعلومات إن مجال أمن المعلومات حديث نسبياً، إلا أنه يشهد نموا مطردا، وهو ما يزيد من حجم التحديات؛ أهمها الفجوة في الوعي العام بأهمية حماية نظم المعلومات، وكيفية التعامل مع التهديدات المتزايدة على البنية الأساسية المعلوماتية للمؤسسات؛ ولذلك فنحن نعمل على نشر الوعي جنباً إلى جنب مع توفير الخدمات إلى عملائنا.

وعن استفادة شركة انسايت لتقنية المعلومات من خدمات الاتصالات في تنمية عمل المؤسسة، قال السالمي إن أنظمة الاتصالات تثري المجتمع وتفتح مجالات أوسع للتجارة ونشر المعرفة، ولا يمكن تصور نجاح نظم المعلومات دون وجود بنية قوية للاتصالات، ونحن كغيرنا من المؤسسات العمانية نعتمد كثيراً على الخدمات الفريدة التي تقدمها عمانتل في مجال الاتصالات خصوصاً خدمات الإنترنت التي تعتبر العمود الفقري لأعمالنا واتصالنا بالعالم الخارجي.

وعبر كل من راشد ومحسن عن سعادتهما بفوز شركة انسايت لتقنية المعلومات بجائزة عمانتل للإجادة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة 2015 ضمن فئة أفضل قصة نجاح بحصولهما على هذه الجائزة التي ستزيد من ثقتنا في صلابة شركتنا، ونجاحنا في كسب ثقة عملائنا وسيساهم هذا الفوز في التعريف بشركتنا على مستوى أشمل وتعزيز مكانتنا وتطوير أدائنا بالسوق المحلي.

وتقدم مؤسسا انسايت لتقنية المعلومات بالشكر والتقدير لعمانتل على الدعم الذي قدمته للشركة من باقة متكاملة من المزايا والجوائز والترويج للشركات الفائزة ومساعدتها على الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من السوق.

تعليق عبر الفيس بوك