"مزن" للصيرفة الإسلامية تطلق حملة خيرية جديدة

 

 

مسقط- الرؤية

أطلقت "مزن"، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العماني، مبادرة خيرية جديدة تشجّع العملاء على رد الجميل للمجتمع بما ينسجم مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

ومع كل مرة يقوم فيها عميل بفتح حساب ادخار "مزن" أو حساب "فليكسي وكالة"، سيتبرع البنك بمبلغ محدد بالنيابة عن العميل لصالح إحدى الجمعيات الخيرية خلال فترة الحملة. ولتوفير التمويل الأولي والزخم للحملة، ستتبرع "مزن" مقدماً بخمسة آلاف ريـال عماني إلى الصندوق الخيري للحملة. وقال يوزلي يوسف رئيس "مزن" للصيرفة الإسلامية: "تسعى "مزن" جهدها للمساهمة بشكل فاعل في المجتمع؛ وقد ارتكزت الحملة الجديدة على التبرع ورسم البسمة على وجوه الناس في السلطنة من خلال تشجيع العملاء على رد الجميل لمجتمعهم. ونتطلع إلى تفعيــل مشاركة العملاء بشكل واسع في الحملة خلال الأسابيع والأشهر القادمة".

وترتكز حملة "مزن" الخيرية الجديدة على نجاح مبادرة "إفطار صائم" التي أطلقها البنك الوطني العماني لتوفير المؤن الأساسية للأسر ذات الدخل المحدود قبل وقت من بداية شهر رمضان المبارك. وقام فريق من المتطوعين في البنك - بما في ذلك فريق الإدارة العليا - بتوزيع أكثر من 1200 سلّة غذاء للأسر ذات الدخل المحدود في أنحاء السلطنة، وذلك لضمان حصولهم على المواد الغذائية الأساسية خلال الشهر الكريم. وبالإضافة إلى هذه السلال الغذائية، قدّم موظفو البنك تبرعات شخصية شملت أصنافاً من المواد الضرورية لمساعدة الأسر محدودة الدخل قبل الشهر الفضيل.

تعليق عبر الفيس بوك