"Ooredoo" تطرح خدمة نظام تتبّع المركبات "IVMS" للشركات

 

مسقط - الرؤية

عقدت Ooredoo شراكة مع "Expert Software LLC" لطرح خدمة متكاملة لنظام تتبّع المركبات (IVMS)، بحيث تتيح لشركات القطاعين العام والخاص إمكانية متابعة وإدراة تحرّكات مركباتهم عن بُعد. هذا ومن شأن هذه الخدمة المساهمة في تعزيز عملية التخطيط والاستخدام الأمثل للموارد البشريّة وخفض التكاليف وإثراء تجربة العملاء. 

وقال منذر بن حمد المعمري مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة في Ooredoo: "إنّ الأنظمة الآمنة ذات الكفاءة العالية لتعقّب المركبات مهمة جداً للشركات والمؤسسات الراغبة في الحدّ من تكاليفها التشغيليّة وزيادة فعاليّة أعمالها. ولا تقتصر مزايا الخدمة التي وفرناها على تعزيز إنتاجيّة السائقين فحسب، فلقد طورنا مع شركائنا نظاماً متكاملاً يجمع بين خبرتنا الواسعة ومعرفتهم الفنيّة الرائدة. ومن بين السمات التي تتمتع بها الخدمة الجديدة وجود نظام بيانات داخلي يعمل على إرسال المعلومات عبر باقة الخدمات اللاسلكية (GPRS)، وخدمة الرسائل النصية القصيرة، والأقمار الصناعية بشكل مباشر إلى أجهزة الخادم؛ وتوفر موقع إلكترونيّ آمن يتضمن لوحة مفاتيح تزوّد المستخدم بتقارير تحليليّة؛ إضافة إلى قدرة النظام على تتبع المركبات المتوقفة بشكلٍ لاسلكيّ".     

وأضاف المعمري أن طرح مثل هذه الخدمة المتقدّمة يتيح لعملائنا الكرام وسيلة سلسلة ومبسطة تمكنّهم من تحسين آليات عمل مركباتهم دون الحاجة إلى إتخاذ تدابير متعددة ومكلفة في الوقت ذاته. كما تدلّ هذه الخطوة على مكانتنا المرموقة وقدرتنا على مواكبة كافة المستجدات وتلبية احتياجات عملائنا من الشركات وروّاد الأعمال. 

تعليق عبر الفيس بوك