مستشار مبيعات من "إنفينيتي عُمان" يفوز بالمسابقة الإقليمية في دبي

 

مسقط- الرؤية

حل مستشار مبيعات من إنفينيتي عُمان بين أوائل الفائزين في المسابقة الإقليمية الثانية لمهارات المبيعات التي اختتمت مؤخرا في دبي. ومما يجدر ذكره أنّ سهيل بهوان للسيّارات هي الوكيل الحصري لسيّارات إنفينيتي في السلطنة.

وتمّ اختيار مانو بايابيلي موهانان، لمركز الوصيف الأول في مسابقة مبيعات الخط الأمامي من إنفينيتي، التي استضافتها وأطلقتها أكاديمية تدريب إنفينيتي الشرق الأوسط. وكان المركز الأول من نصيب استشاري مبيعات من الكويت والوصيف الثاني منح لمستشار مبيعات من البحرين. وشارك تسعة أبطال من مختلف أنحاء المنطقة في المسابقة التي كانت موضوعها المنتج، معلومات السيّارات العامة، والمنافسة، عملية البيع، وتكنولوجيا إنفينيتي والدراية التقنية. عقدت المسابقة التي تركز بشكل رئيسي على المبيعات في الخطوط الأمامية في فندق سوفيتيل بالم جميرا، دبي.

وتضمّنت المسابقة امتحانا تحريرياً، وعرض حول المنتجات وسؤال مدته دقيقة واحدة والأجوبة التي اختبرت قدرة المشاركين على شرح مجموعة التكنولوجيات المتقدمة المتوفرة في مركبات إنفينيتي. وفي القسم الخاص بـ "واجه المدرب" تنافس كل من حاملي اللقب التسعة واجه ضد المدرب الرئيس بأكاديميّة تدريب إنفينيتي الشرق الأوسط، الذي طلب إجابات عن مجموعة من الأسئلة الصعبة التي كان لا بد من الرد عليها في وقت معيّن. حصل كل ممثل مبيعات فرصة واحدة للتشاور مع مدير مبيعاته الذي جلس على المقعد الساخن للحصول على الجواب. هذا القسم يهدف إلى بناء وتحسين العلاقات بين مديري المبيعات وجبهة المبيعات.

وقال يورجن شميتز مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط، الذي افتتح الحفل: "كان الهدف من المسابقة هو التعرّف على الأفضل والأكثر تأهيلا بين ممثلي أبطال مبيعات علامة إنفينيتي. فإنّ مما يثلج الصدر أن نرى ممثلي موزعينا يظهرون القدرة الفائقة وهم يتنافسون مع زملائهم. كما أنّ المسابقة منحتهم الفرصة للحصول على تدريب المبيعات الأفضل في هذه الصناعة".

وسلّم الجوائز للفائزين كل من أديب تقي الدين، نائب المدير العام للمبيعات وتطوير الشبكة، وبيرنا اسينا، مدير إنفينيتي الشرق لتطوير شبكة الموزعين، وجودة العملاء والتدريب. ومما يجدر ذكره أنّه قد تمّ وضع هذه المسابقة لتدريب تنفيذيي مبيعات إنفينيتي لتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. أكاديمية تدريب إنفينيتي الشرق الأوسط يريد لموظفيها تقديم أفضل تجربة للعملاء من خلال ترسيخ فهم عميق لمنتجات إنفينيتي واحتياجات العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك