الأحد, 08 ديسمبر 2019
26 °c

"عمانتل" تمنح عملاءها متعة مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بلا حدود

الثلاثاء 02 أغسطس 2016 07:49 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" تمنح عملاءها متعة مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بلا حدود

 

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، عن تعاونها مع شركة "في يو كليب VuClip" لتقديم خدمة "ركن الفيديو" لمشتركي عمانتل.

وتعد شركة في يو كليب من الشركات الرائدة عالميا في تقديم خدمات مشاهدة العديد من أفلام الفيديو والبرامج المختلفة عبر الأجهزة الذكيّة، وعلى ضوء هذا التعاون المشترك يمكن لمشتركي عمانتل اليوم تنزيل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية بلا حدود إلى جانب الاستماع إلى مئات المقاطع الموسيقية بلغات متعددة عبر أجهزتهم النقالة باشتراك لا يتجاوز 200 بيسة يومياً فقط، لينعموا بعالم من التسلية بين أيديهم.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: "الخدمة ستشكل مفهوماً جديداً في الترفيه والتسلية لمشتركينا في السلطنة، حيث استطاعت هذه الخدمة أن تحقق إقبالاً كبيراً في الكثير من الأسواق الناشئة ونتطلع لرؤية نجاحها الباهر هنا في السلطنة". وأضاف الميمني: "تعد خدمة ركن الفيديو خطوة إضافية ضمن استراتيجية عمانتل للتحول الرقمي الجديدة، إذ نهدف في عمانتل لأن نكون الشريك الرقمي الأول من خلال سد الفجوة الرقمية في المجتمع وإتاحة الفرصة أمام الجميع للحصول على أحدث التقنيات العالمية في مجال الاتصالات وخدمات الانترنت الشخصي وحلول المنزل الرقمي". وتابع مدير أول تطوير المنتجات: "تتيح هذه الخدمة لمشتركي عمانتل مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتنوعة في محتواها ما بين برامج ثقافية وترفيهية ورياضية واجتماعية وغيرها الكثير وما يميز هذه الخدمة أيضا بتوفر برامجها بلغات عدة كالعربية والإنجليزية والهندية والفلبينية". وحول طريقة الاشتراك في خدمة ركن الفيديو، قال صالح الميمني: "بمناسبة انطلاق الخدمة تقدم عمانتل عرضا خاصا لمشتركيها يتيح لهم الاستمتاع بالخدمة الجديدة مجاناً لمدة يومين مضيفا أنّ الاشتراك في الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على حرف (ف) إلى الرقم 90089 أو زيارة موقع ركن الفيديو على الرابط: http://videos.omantel.om".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية