بنك العز الإسلامي يكرم الموظفين خريجي برنامج "التعليم الإلكتروني"

 

مسقط - الرؤية

احتفل بنك العز الإسلامي بالموظفين الذين تمكنوا بنجاح من إتمام برنامج "التعليم الإلكتروني"، الذي يُعد أحد البرامج المُهمة والتي تمنح الموظفين العديد من المهارات وأدوات المعرفة المتعلقة بالقطاع المصرفي.

وكان بنك العز الإسلامي قد دشن في وقت سابق برنامج "التعليم الإلكتروني" ضمن خططه في تأهيل كوادره البشرية؛ حيث يحتوي البرنامج على عدد من المساقات المتخصصة في القطاع المصرفي، كما أنّ بنك العز الإسلامي قد خصّص جلّ استثماراته لتطوير وتنمية الكوادر البشرية واعتماد أحدث التقنيات. ويأتي ذلك في إطار الإستراتيجية التي وضعها البنك من أجل توفير كافة البرامج للموظفين حتى يتكمنوا من تقديم خدمات ذات جودة عالية لكافة العملاء في إنجاز معاملاتهم المصرفية بأقل جهد ممكن.

وقال موسى الجديدي نائب المُدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي إنّ البرنامج يأتي ضمن اهتمام بنك العز الإسلامي وحرصه الدؤوب على تطوير قدرات كوادره البشرية وتنميتها والارتقاء بها لتكون مؤهلة تأهيلاً رصينًا في الصيرفة الإسلامية بما يضمن راحة العملاء وشفافية المعاملات وجودة الخدمات. وأضاف أنّه تمَّ تصميم هذا البرنامج ليُقدم مادة عملية ونظرية ثرية تلبي احتياجات الموظفين الجدد ليتمكنوا من مواكبة خطط البنك في تحقيق الريادة والتميز في تقديم الخدمات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

يشار إلى أنَّ بنك العزّ الإسلامي يسعى لاستقطاب وتأهيل الكوادر التي تمتلك الكفاءات وتتميز بالتطوير الذاتي والمهني، وتتضمن جهود البنك في هذا الصدد عملية تطوير البرامج التدريبية المختلفة في مجال الصيرفة الإسلامية والأعمال التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك