مدير مبيعات "فولكس واجن" يتميز في برنامج التدريب الدولي

 

مسقط - الرؤية

أعلنت فولكس واجن عُمان ممثلة في سيارات الوطية أنّ حافظ الرئيسي أنهى بنجاح برنامج تدريب مديري المبيعات من فولكس واجن، ليكون بذلك ثاني مدير للمبيعات معتمد من قبل فولكس واجن الشرق الأوسط لدى سيارات الوطية.

وتمّ منح المتقدمين الشهادة بعد إنهاء دورة تدريبية نظمتها فولكس واجن الشرق الأوسط، و تضمنت الدورة التي استمرت لمدة تسعة أشهر برنامجًا تطويريًا شمل مهارات القيادة ورضا العملاء والموظفين. حيث تمّ تدريس الوحدات في قاعات فولكس واجن الدراسية في دبي، مع فترة استراحة لمدة ثلاثة أشهر لإعطاء المتقدمين فرصة التطبيق العملي لما تعلموه. وحول أهمية البرنامج التدريبي في تطوير الموظفين، قال ستيفن جري المدير الوطني للمبيعات لدى فولكس واجن عمان: "يعد برنامج تدريب مديري مبيعات فولكس واجن والمعترف به عالميًّا أحد برامجنا الابتكارية التي يكتسب منها موظفونا المهارات اللازمة ليصبحوا قادة فرق ومديرين فاعلين، وكأحد المشاركين في البرنامج، استطاع حافظ أن يُثبت نفسه بجدارة ليكون قائد فريق عظيم يشكل إضافة قيّمة لعلامتنا التجارية. حافظ هو ثاني مديري المبيعات العمانيين الذين يحصلون على هذه الشهادة المعتمدة من فولكس واجن".

وبمناسبة إنهائه للبرنامج التدريبي بنجاح، قال حافظ  الرئيسي: "ممتن جدًا لكل من الوطية للسيارات وفولكس واجن على اختياري للانضمام إلى هذا البرنامج الذي عزَّز خلال الأشهر التسعة الماضية من مهاراتي ومعرفتي في كيفية اكتساب ثقة العملاء وتحقيق رضاهم، علاوة على تحقيق رضا الموظفين في الشركة. كما أنني على ثقة بأنّ المعرفة التي اكتسبتها ستعينني  على العمل كقائد ناجح للفريق فضلًا عن المساهمة في تحقيق النمو لأعمال الشركة".

يشار إلى أنّ خدمة العملاء تقع ضمن قلب إستراتيجيات فولكس واجن عمان لتطوير الأعمال، وقد استثمرت الشركة بشكل كبير في تدريب مواردها البشرية لضمان جودة مبيعاتها وخدمات ما بعد البيع لتتوافق مع المعايير العالمية لفولكس واجن في التميز في خدمة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك