"لولو" يمنح مفاتيح سيارات "لاند روفر" للفائزين بعرض "قيادة الأحلام"

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختتم لولو هايبر ماركت، عرض قيادة الأحلام 2016، أكبر حملة ترويجية خلال العام؛ حيث تم الاحتفال بتسليم المفاتيح للفائزين بعدد 6 سيارات لاندروفر ديسكفري سبورت الرياضية.

وكان العرض قد اختُتم بإجراء السحب النهائي الذي أقيم مؤخرا، وكان بمثابة نهاية للحملة الترويجية التي امتدت لمدة شهرين. وأقيم حفل التسليم بحضور الموظفين والمسؤولين في مجموعة لولو بمنفذ بوشر الأسبوع الماضي. وقد كان الجو يعبق بالفرح والسعادة والمزيد من المرح، احتفالا بتسليم المفاتيح لجميع الفائزين الستة الذي انطلقوا بسيارات لاند روفر ديسكفري سبورت الرياضية متعددة الاستخدامات إلى المنزل وهم شابيناس انشيللات وجايا سري راميش وسارة سالم الحرملي وخولة سالم الجزيري واليشا كاشاب وأسماء جمعة. كما فاز عدد من العملاء المحظوظين بمجموعة من منتجات "آيكون". وشهد الحفل عدد كبير من الحضور الذين حضروا للمتجر للاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة.

وقال أنانت إي.في رئيس لولو سلطنة عمان والهند: "إن العرض الترويجي قيادة الاحلام هذا العام كان بحق مناسبة رائعة. وقد كان مناسبة رائعة للغاية. وحقق نجاحا منقطع النظير وردود فعل إيجابية وظهر ذلك من خلال مشاركة عدد كبير من العملاء في العرض. ونحن كمجموعة مرتكزة على العملاء، نسعى دائما للتأكد من أننا ننخرط بشكل مستمر مع عملائنا لأن ذلك من صميم عملنا. وبالتوازي مع توسيع الأعمال التجارية، ونتطلع للتواصل مع عملائنا من خلال مختلف المناسبات والعروض والحملات الترويجية... إننا نأمل في الحفاظ على هذه التجربة بأن تكون مجزية خلال السنوات المقبلة".

وعرض قيادة الاحلام الذي بدأ خلال الفترة من 15 مايو حتى 13 يوليو 2016 أعطى المتسوقين فرصة للفوز بـ6 سيارات فاخرة ومجموعة من المنتجات الرائعة والمفيدة من آيكون. وتمنح قسيمة السحب عند كل عملية شراء بقيمة 10 ريالات خلال فترة 6 سحوبات. وبجانب 6 سيارات لاند روفر ديسكفري سبورت الرياضية ذات الدفع الرباعي، والتي كانت من عوامل الجذب الرئيسية للعرض الترويجي، أتيحت الفرصة للعملاء للفوز بعدد 30 جائزة من منتجات آيكون مثل غسالات آيكون، ومبردات الهواء آيكون، مقالي هالوجين تعمل بدون زيت، طباخات ومجموعة من الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك