"الكلباني للعقارات".. 12 عامًا في خدمة القطاع العقاري بمختلف ولايات محافظة الظاهرة


روادنا- ناصر العبري
تشهد محافظة الظاهرة حركة نشطة في سوق العقارات، ومن أبرز مكاتب العقارات العاملة في المحافظة مكتب الكلباني للعقارات، والذي يحتل مكانة متميزة في القطاع الواعد، عبر خدمات عقارية متنوعة تسهم في إنعاش حركة السوق.
وقال وائل بن علي بن صالح الكلباني نائب مدير مكتب الكلباني للعقارات إنّ المكتب الواقع في ولاية عبري من المكاتب العقاريّة الشهيرة في السلطنة، إذ يُحظى بسمعة طيّبة في القطاع بأكمله، ويمارس نشاطا متواصلا للنهوض بالقطاع، فضلا عن الخدمات المتعددة التي يقدمها.
وأضاف الكلباني أنّه خلال مسيرة المكتب الممتدة على مدى 12 عامًا، يقدم المكتب خدماته العقاريّة المتنوعة سواء في عمليات بيع وشراء وتثمين العقارات أو توثيق الممتلكات بجانب الاستشارات العقارية، وقد تم افتتاح المكتب في عبري عام 2004.
وأكد الكلباني أنّ السمعة المميزة التي يتمتع بها مكتب الكلباني للعقارات بعبري تأتي بفضل التزامه بقانون الوساطة العقارية في تعاملاته، كما أنّ المكتب ينتهج معايير محددة وأساليب متميزة في الترويج العقاري، تقوم على المصداقيّة والأمانة في البيع والشراء، الأمر الذي منح المكتب سمعة يشهد لها القاصي والداني، لاسيما فيما يتعلق بجانب الاستشارات العقارية أيًا كان نوعها ومستوياتها، وخاصة في ربوع ولايات الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك.
وأوضح وائل بن علي بن صالح الكلباني أنّ مكتب الكلباني للعقارات بعبري أصبح محط أنظار الجميع من داخل السلطنة وخارجها وأصبح معتمدًا في التعاملات مع العديد من البنوك والجهات الرسمية، فقد بات مرجعًا دائمًا للمواطنين والمستثمرين، وذلك لأمانته وسمعته في التعاملات العقارية، كما أنّه المكتب العقاري الوحيد المعتمد في محافظة الظاهرة من قبل بنك التنمية العماني.
واستطرد وائل الكلباني قائلا إنّ مكتب الكلباني للعقارات بعبري يتفاعل مع كافة الأحداث والمناسبات والجهات، انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، إذ أنّ المكتب عضو مؤسس في الجمعيّة العقاريّة العمانية وفي بعض الجهات العقارية.
وبيّن الكلباني أنّ مكتب الكلباني للعقارات بعبري يقدم للشباب والشابات العمانيين البرامج التدريبية المجانية والتي تساعدهم على التثقيف في أمور الوساطة العقارية والتسويقية والإعلامية وفنون التفاوض وغيرها من الخدمات ذات الأبعاد العقارية والإدارية والإلكترونية؛ حيث إنّ مكتب الكلباني للعقارات بعبري تبلغ فيه نسبة التعمين 100% منذ 12 عامًا مضت.
وأضاف نائب مدير مكتب الكلباني للعقارات بعبري أنّ المكتب أصبح نقطة مضيئة على الساحة الاقتصادية والعقارية والاستثمارية في محافظة الظاهرة، لما يقدمه من برامج وفعاليات وأنشطة ومساعدات مجتمعيّة فهو المكتب الأشهر في السلطنة الذي يقدم الجوانب الخدمية. وزاد أنّ مكتب الكلباني للعقارات بعبري هو المكتب الوحيد في السلطنة الذي يقدم دوريًا سحوبات على أراض مجانيّة وهدايا قيّمة، وذلك في إطار التفاعل المجتمعي.
ومضى قائلا إنّ المكتب يفتخر بأسلوبه الراقي في اللقاءات المباشرة ما بين البائعين والمشترين والمؤجرين والمستأجرين في مختلف النماذج العقارية، مما أكسب المكتب ثقة المجتمع والجهات الرسميّة وبالتالي زاده تقرباً وتفاعلا من الجميع.

 

تعليق عبر الفيس بوك