إنزال كميات من الأسماك في أسواق 9 ولايات

 

مسقط- الرؤية

تواصل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ممثلة في المديرية العامة للتسويق الزراعي والسمكي، تنفيذ خطة التسويق السمكي لشهر رمضان الكريم، وذلك بالتعاون مع شركات بيع وتسويق الأسماك.

وقالت الوزارة إنه جرى أمس إنزال كميات من الأسماك في ولايتي قريات والعامرات بمحافظة مسقط، وفي ولايات الجبل الأخضر ونزوى وبهلاء والحمراء بمحافظة الداخلية، وولايات عبري وينقل وضنك بمحافظة الظاهرة.

وكانت شركات بيع وتسويق الأسماك قد قامت خلال إجازة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت الماضيين بإنزال كميات من الأسماك في أسواق ولايات إبراء والقابل والمضيبي وسناو وبدية في محافظة شمال الشرقية، وسيتم اليوم الإثنين إنزال كميات من الأسماك في ولايات صور وجعلان بني بوحسن وجعلان بني بو علي والكامل والوافي ومصيرة في محافظة جنوب الشرقية.

وقد تراوحت الأسعار بين خمسمائة بيسة وثلاثة ريالات للبيع بالكيلوجرام الواحد من الأسماك وبين أربعة ريالات إلى سبعة ريالات للبيع بالحبة الواحدة وبقيت حركة الشراء متوسطة طوال الأيام الماضية مع ارتفاع ملحوظ في إجازة نهاية الأسبوع. 

وتواصل شركات الأسماك بيع الأسماك للمستهلكين في منافذ البيع التابعة لتلك الشركات في مقار شركات الأسماك بالمنطقة الصناعية في غلا بولاية بوشر وفي المنطقة الصناعية في الرسيل بولاية السيب بمحافظة مسقط على فترتين صباحية ومسائية.

تعليق عبر الفيس بوك