بنك صحار يكرم الفائزين بجوائز مسابقة "كأس الأمم الأوروبية"

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار أسماء الفائزين في مسابقته على فيسبوك التي حملت عنوان "كأس الأمم الأوروبية"، وذلك بالتزامن مع ختام بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016؛ حيث نظم البنك حفلًا خاصاً بهذه المناسبة تمّ فيه توزيع الجوائز النقدية التي تصل قيمتها 100 ريال عُماني لكل فائز من الفائزين الخمسة عشر.

وتم إطلاق المسابقة في يونيو الماضي مما أتاح لمتابعي البنك على صفحة الفيسبوك فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 1500 ريال عماني من خلال الإجابة على الأسئلة المتعلقة بكأس أمم أوروبا 2016. وأقيم حفل توزيع الجوائز في المقر الرئيسي للبنك، حيث قام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم الجوائز النقدية للفائزين. وتم تسليم 13 من الفائزين الخمسة عشر جوائزهم أثناء الحفل، فيما يتم العمل على تسليم الفائزين الإثنين الباقين لجوائزهم من أقرب فرع لهم من فروع بنك صحار. واستمرت مسابقة " كأس الأمم الأوروبية" خلال الفترة 12-30 يونيو على صفحة البنك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ حيث كان على المشتركين الإجابة على أسئلة المسابقة المتعلقة ببطولة كأس أمم أوروبا والمطروحة يوميًا، وتأهلت أول إجابة صحيحة لكل مُشترك لجميع الأسئلة للدخول في السحب الإلكتروني الذي أجري بعد انتهاء فترة المسابقة لاختيار الفائزين الخمسة عشر.

وقال مازن بن محمود الرئيسي: "شهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا خلال السنوات الماضية نموًّا كبيرًا خاصة صفحتنا على الفيسبوك، إذ أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منصات التواصل بيننا وبين زبائننا ومتابعينا، ويظهر ذلك جلياً في العدد الكبير من المتابعين الذين شاركوا في المسابقة خلال 15 يومًا من فترة المسابقة، وبالنيابة عن بنك صحار أود أن أتقدم بجزيل الشكر لمتابعينا على الفيسبوك ولمشتركينا الذين ساهموا في إنجاح المسابقة، كما يسرني أن أبارك لجميع الفائزين".

 

تعليق عبر الفيس بوك