"شل" تطلق حملة ترويجية لعملاء "حياك" من "عمانتل"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة شل العمانية للتسويق عن إطلاق حملة ترويجية بالاشتراك مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، وتقوم الحملة على فكرة التعبئة على شعار "املأ محرك مركبتك بزيوت شل واشحن رصيدك مع حياك من عمانتل".

وتتسم هذه الحملة الترويجية بسهولة عملها وتأتي حصرياً لمحطات خدمة شل المشارِكة في السلطنة. وسيحصل العميل الذي يقوم بشراء 4 لترات من زيوت شل، سواء هيلكس أو ريمولا، على بطاقة تعبئة حياك بقيمة ريالين. وتعقيباً على هذا الترويج المشترك، قال محمد بن علي الفارسي مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال في شل: "إن حملات كهذه تخدم أكثر من غرض واحد، فتهدف هذه الحملة إلى منح عملائنا الكرام قيمة مضافة وفرصة لتجربة زيوت شل ذات التقنية المُتقدمة لحماية محركات السيارات، ويعد العمل مع شريك مرموق كعمانتل أمراً مشوقاً يخدم فلسفة الشركة (عمانتل.. متواصلون معكم)".

ويستمر العرض الترويجي من 25 يوليو وحتى 15 سبتمبر المُقبل. ويمكن لعملائنا الكرام شراء زيوت شل الترويجية من محطات خدمة شل المشارِكة التي يرتدي فيها عاملوا المحطة قمصاناً خاصة بالحملة، والعرض ساري حتى نفاد الكمية.

تعليق عبر الفيس بوك