"كيمجي رامداس" تكرّم الوكيل الأفضل أداءً ضمن خطط دعم "الصغيرة والمتوسطة"

 

 

مسقط - الرؤية

كرم قسم الكهرباء في مجموعة كيمجي رامداس، شركة "رذاذ شناص للتجارة والمقاولات" نظير نسبة المبيعات المتميزة التي حققتها في العام 2015، وتشكل هذه الفاعلية جزءاً من تقليد تتبعه مجموعة كيمجي رامداس للتعبير عن تقديرها لوكلائها الأفضل أداءً.

وقال فيجايا كومار الرئيس التنفيذي لكيمجي رامداس إنفرا: "يسعدنا العمل مع الشركات الصغرى والمتوسطة التي تدرك الديناميكيات المطلوبة لإدارة مشروع ناجح، ولطالما شددنا بوضوح على الحاجة الى تمكين الشركات الصغرى والمتوسطة في بناء الثقة ودفع عجلة النمو المتبادل من خلال شراكتنا الثابتة". ولفت كومار إلى أهمية الشراكة مع الشركات الصغرى والمتوسطة. وأضاف "يعكس شركاؤنا قصص نجاحنا التي تقطع شوطاً طويلاً من العمل على تمكين الفئات المستهدفة من الحصول على أفضل الأعمال والحفاظ على الميزة التنافسية".  ويتعامل قسم الكهرباء في كيمجي رامداس مع أكثر من 300 وكيل، ليغطي بذلك السوق العمانية ككل. وتتراوح المنتجات التي يقدمها ما بين منتجات عالمية معروفة ومنتجات عمانية محلية الصنع.

وقال خالد الريامي مدير قسم أول في قسم الكهرباء في كيمجي رامداس: "هذه شراكة رابحة أثمرت نمواً شاملاً وارتفاعاً ملحوظاً في نسبة المبيعات للسنة الماضية. تشتري رذاذ شناص للتجارة والمقاولات تحديداً مفاتيح العصر، وهو منتج عماني الى جانب منتجات عالمية أخرى معروفة مثل مضخات سي.آر.آي، وهكس وكرومبتون غريفيز".

وأبدى علي شانواز المدير العام لشركة رذاذ شناص للتجارة والمقاولات، تقديره وامتنانه لمجموعة كيمجي رامداس. وقال: "نشكر كيمجي رامداس على دعمهم وخدمتهم المتواصلة. تمثل هذه المبادرة علامة بارزة في شراكتنا مع أفضل المجموعات العمانية احتراماً، ونحن بغاية الحماسة لرؤية ما سيحمله لنا المستقبل مع نمو تعاوننا المشترك".

تعليق عبر الفيس بوك