"اليُسر للصيرفة الإسلامية" يفوز بذهبية جوائز عُمان للتكنولوجيا

 

 

مسقط- الرؤية

حاز الموقع الإلكتروني لليُسر للصيرفة الإسلامية، النافذة المصرفيّة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ببنك عُمان العربيّ، على الجائزة الذهبية عن فئة البنوك وذلك في إطار حفل توزيع جوائز عمان للتكنولوجيا الذي أقيم في منتجع شانغريلا بر الجصة.

وجاءت هذه الجائزة تقديراً للجهود التي يبذلها اليُسر من أجل ايجاد حلولٍ مبتكرة تثري تجربة عملائه في جميع أرجاء السلطنة بباقة من المنتجات المناسبة التي تلبي متطلباتهم المصرفية والمالية. وقال عبد القادر البلوشي مدير عام اليُسر للصيرفة الإسلامية: "لطالما ركزنا أهدافنا على الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة للوصول إلى عملائنا عبر موقعنا الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية واطلاعهم على آخر المستجدات حول ما نقدمه لهم من خدمات ومنتجات قيَمة. كما يشمل موقعنا الإلكتروني عددا من المزايا المتفردَة مثل الأدوات الخاصة بمعرفة مواقيت الصلاة في المدن الكبرى بالسلطنة واحتساب قيمة الزكاة بكل سهولة وسرعة، فضلاً عن التقويم الهجري الذي يشمل أهم تواريخ المناسبات الإسلامية على مدار العام". وأضاف: "كما ويمكن لعملائنا استخدام الموقع بسهولة عبر أجهزة الكمبيوتر العادية أو الأجهزة الذكية والاستفادة مما يشمله من معلومات قيَمة حول الخدمات التي نقدمها في البنك. ومن المقرر أن نقوم في المستقبل القريب بتحديث وترقية الموقع الإلكتروني من خلال إطلاق الخدمات المصرفية للأفراد والشركات عبر الإنترنت".

هذا، وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها تكريم الموقع الإلكتروني لليُسر للصيرفة الإسلامية. فقد تم تصنيف الموقع الإلكتروني www.alyusr.om كواحدٍ من أفضل ثلاثة مواقع إلكترونية على مستوى السلطنة عن فئة "البنوك والمؤسسات المالية" وذلك خلال مسابقات عُمان ويب للعام 2014.

تعليق عبر الفيس بوك