"سهيل بهوان": الأحد المقبل آخر أيام عروض "إنفينيتي Q60"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات، وكيل سيارات انفينيتي عمان، عن اختتام مواسم العروض على سيارة إنفينيتي Q60  يوم الأحد المقبل 31 يوليو، ويتضمن العرض هدية نقدية وهدية مضمونة، وخدمة مجانية وباقة من المزايا الرائعة الأخرى.

وتم ابتكار إنفينيتي Q60 حول فكرة جوهرية ألا وهي أن السيارة ذات السقف المتحرك الفاخرة عالية الأداء يجب أن تبدو مغرية وفي قمة جاذبيتها سواء تم تغطية السقف أو تم كشفه، وأن تكون قيادتها ممتعة بسقف أو بدون سقف؛ وهذا  العرض الرائع يجعل من حلم امتلاك هذه السيارة الخاصة جدا إنفينيتي Q60 أكثر سهولة لمن يريد.

وقال المتحدث باسم إنفينيتي عُمان: "هذا هو وقت رائع لشراء إنفينيتي Q60 التي تشتهر بالتصميم الداخلي المغري والتطور والحرفية والتفكير المتأمل في التفاصيل. يمكن للزبائن تمديد الأجواء الاحتفالية لعيد الفطر السعيد عن طريق حجز إنفينيتيQ60، التي تأتي إليكم مع العرض الكبير. لقد سعد عشاق إنفينيتي بعرض شهر رمضان هذا العام. في إنفينيتي، نحن نعتقد دائما في إضافة مزيد من القيمة لعملائنا الكرام. خلال هذا الموسم، يمكن للعملاء الاستفادة من الصفقات المغرية عندما يختارون شراء إنفينيتي Q60 التي تأتي مع قائمة طويلة من مزايا الراحة والمتعة".

وينطبق العرض على كافة الذين يشترون مركبات انفينيتي Q60 للاستخدام الشخصي فقط. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتيQ60، خلال فترة العرض الحصول على ساعات فريدريك كونستانت رجالية ونسائية. لا ينطبق العرض على سيارات الإيجار/ التاكسي/ سيارات تعليم القيادة. كما يمكن لكافة العملاء الذين يشترون مركبات انفينيتي Q60، خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة هي 1000 ريال على السيارةQ60  3.7 V6 . لا ينطبق العرض على السيارات المخصصة للإيجار/ التاكسي/ سيّارات تعليم القيادة.

تعليق عبر الفيس بوك