"إيسوزو دي ماكس".. صلابة منقطعة النظير تضمن القيادة المريحة

 

 

مسقط- الرؤية

تتمتع سيارة إيسوزو دي ماكس بخيارات المحركين سعة 2.4 لتر و109 أحصنة مع 3400 دورة في الدقيقة وعزم دوران 280 نيوتن متر (1800-2200 دورة في الدقيقة)، وطراز أخر بمحرك 2.4 لتر، و79 حصانا مع 3800 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 176 نيوتن متر (1800-2200 دورة في الدقيقة).

وتتميز السيارة بكفاءة عالية في استهلاك وقود الديزل؛ حيث إنّ محركات ايسوزو التي تستخدم التكنولوجيا الرائدة لتوفير مراقبة دقيقة للوقود، حيث مزيد من العمل واحتراق أقل للوقود. وتتميز دي ماكس بقوة حصانية تمنحها الصلابة. وتستطيع المركبة تحميل جميع المعدات الخاصة بك، وسحب القارب، المنزل المتحرك أو المقطورة. تأخذها إلى أي مكان. ومساحة تحميل للبضائع تبلغ 3.67 متر مربع حيث تضمن لك تحقيق الاستفادة القصوى منها في كل رحلة، إلى أي مكان. الأدوات؟ المواد؟ المعدات؟ وهيكل شاحنة دي ماكس توفر حمولة تصل إلى طن من البضائع في صندوق التحميل، ولديه القدرة على سحب حتى 3 أطنان.

ومع المزيد من الفوائد وتعليق يتميز بالأداء القوي، يمكنك أن تقود سيارتك دي ماكس في أصعب التضاريس. سواء كنت تريد الذهاب على الطرق الوعرة للعمل أو للمتعة، وسوف تمنحك دي ماكس تلك الفرصة. كما أن هيكل دي ماكس صمم خصيصا لخدمة هذا الغرض. وتصميمها للأداء الثقيلة يضمن لك المتانة على المدى الطويل، ويحسن الثبات سواء للتحميل أو القطر.

كما إنّها تعتبر مزيجا مثاليا من الدقة الهندسية والتصميم المعاصر، مما يتيح لسيارة دي ماكس توفير الصلابة والقوة. كما أن قاعدة العجلات الأطول ومسار العجلات الأوسع وانخفاض مركز الثقل يجعلها تقدم أقصى درجة ثبات عندما تتحول الزوايا أو عند تغيير المسارات في الطريق السريع، حتى عندما تكون في كامل حمولتها.

والجزء الأمامي القصير والخلفي يتدلى بما يسمح للزوايا الاقتراب والهبوط الحاد. وضعت خصيصا لمرونة القيادة وباقة التعليق التي توفر المرونة الكافية، التي تساعد على تقديم رحلة مريحة دون المساس بالمناولة. وتأتي بناقل حركة 5 سرعات يمنحكم توليفة من المرونة في جميع الحالات؛ من خلال المناولة في السدود الصخرية وعلى طول الطريق السريع - الأمور تمامًا تحت السيطرة.

كما يتم تصنيع محركات الديزل ايسوزو لتحمل درجات الحرارة العالية والضغوط. ليس ذلك فحسب - محركات ذات كفاءة عالية جدًا. وهناك سبب واحد بسيط وراء ذلك: حيث إنّ مهندسي ايسوزو لديهم عقود من الخبرة في مجال النقل التجاري، وإن كل لتر من الوقود يقوم بما تحتاج إليه. سوف تفاجأ في المدى الذي يمكنك الذهاب إليه دون الحاجة إلى طلب المزيد من الوقود.

وشركة إيسوزو موتورز المحدودة تقوم بتصنيع المركبات التجارية ومحركات الديزل اليابانية منذ تأسيسها في عام 1916، ويقع مقرها في طوكيو. نشاطها الرئيسي هو إنتاج وتسويق وبيع المركبات التجارية ومحركات الديزل ايسوزو. وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لمركبات إيسوزو في سلطنة عمان، ولها انتشار واسع من خلال مع 18 صالة عرض متميزة في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك