"مركز الزبير" يسهل توقيع عقد بين "ميزة للمشاريع الهندسية" و"إنماء" العقارية

 

 

مسقط - الرُّؤية

قَامَ مركزُ الزبير للمؤسسات الصغيرة بالتسهيل لتوقيع عقد في مجال خدمات إدارة المشاريع بين أحد أعضائه -شركة ميزة لاستشارات إدارة المشاريع الهندسية- وإحدى شركات مجموعة الزبير -شركة إنماء للتطوير العقاري.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إستراتيجية ورؤية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لخلق فرص العقود التجارية لأعضاء المركز مع الشركات الرائدة بالسلطنة وتوفير فرص تطوير الأعمال لأعضاء المركز وإيجاد بيئة تشاركية وتفاعلية بين المؤسسات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة في سبيل دعم وتمكين المشاريع الصغيرة من النجاح والديمومة. وتعد شركة "إنماء" إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار وإدارة الأصول في سلطنة عمان، كما تعد شركة ميزة لاستشارات إدارة المشاريع الهندسية لصاحبتها بيداء الزدجالية، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، متخصصة في توفير وإدارة المشاريع والخدمات الاستشارية مع التركيز على قطاع البناء والتشييد والقطاعات الحيوية الأخرى.

وقد نصت الاتفاقية الموقعة بين شركة إنماء للتطوير العقاري وشركة ميزة على أن تعمل الأخيرة بشكل وثيق مع شركة إنماء على أربعة مشاريع مختلفة في جميع أنحاء مسقط، وسوف توفر خدمات إدارة المشاريع لمدة سنة واحدة. كما سوف يشمل نطاق العمل وفقا للاتفاقية إدارة المشاريع، والإدارة التجارية، والاتصال والتواصل مع الجهات الرسمية والعمل على المناقصات.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حول توقيع العقد بين إنماء وميزة: "يستند مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في قدرته على دعم وتطوير فرص الأعمال الصغيرة والمتوسطة إلى حد كبير على علاقاته الوثيقة والجيدة والشراكات التي يخلقها في مختلف القطاعات مع الشركات والمؤسسات والمنظمات الرائدة في السلطنة، ومن ضمنها مجموعة شركات الزبير، حيث يقوم المركز باستثمار تلك العلاقات الوطيدة لخلق فرص لتوقيع اتفاقيات وعقود تجارية لصالح المشاريع الصغيرة مع تلك الشركات والمؤسسات الكبرى مما يسهم إسهاما فاعلا في نجاحها وديمومتها".

تعليق عبر الفيس بوك