بنك صحار يدعم "جمعية أصدقاء المسنين" للعام الرابع على التوالي

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تقديم الدعم إلى الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين وذلك للسنة الرابعة على التوالي، وذلك تعزيزاً للجهود التي يقوم بها في إطار مسؤوليته الاجتماعية.

ويعد هذا الدعم هو الدعم الأول الذي يقدمه البنك لفرع الجمعية في محافظة الداخلية، وهوالتبرع التاسع في مجال المسؤولية الاجتماعية للبنك خلال هذا العام. وسوف تتم الاستفادة من الدعم المقدم في شراء المعدات الطبية الأساسية مثل كراسي المقعدين، بالإضافة إلى شراء الأسرة الطبية التي تحتاجها الجمعية. وقام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم شيك التبرع إلى زاهر بن عبدالله الراشدي نائب رئيس الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فرع الداخلية، وذلك في فرع البنك بولاية نزوى بحضور الفاضل جمعة بن مسعود الداؤودي مدير تنفيذي أول فرع نزوى.

وتأكيداً على أهمية رعاية المسنين، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "نؤمن في بنك صحار أنه من واجبنا تقديم الدعم والرعاية لفئة كبار السن في السلطنة، فما ننعم به اليوم من تقدم ورخاء ما هو إلا بفضل جهودهم وعملهم الدؤوب ومن واجبنا رد الجميل لهم، وتماشياً مع هذه المبدأ قدمنا الدعم للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، إذ أننا نقدر جهود الجمعية المستمرة في تلبية تطلعات فئة كبار السن في المجتمع".

من جانبه، أثنى سالم بن سرور المحروقي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، على مساهمة بنك صحار قائلاً: "سعداء بوجود مؤسسات داعمة مثل بنك صحار، إذ ساهم دعمهم على مدار السنوات الماضية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لفئة كبار السن في المجتمع، نحن ممتنون لمساهمتهم القيمة ودعمهم المستمر، ونتطلع إلى مواصلة التعاون معهم خلال السنوات المقبلة".

تعليق عبر الفيس بوك