"نيسان" تقدم لعشاق "ماكسيما" عروضا جذابة ضمن "موسم الجوائز" ومميزات بلا حدود

 

مسقط - الرؤية

توفر نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات تشكيلة رائعة من المزايا والحوافز والقيم المضافة لعملائها لجعل تجربة امتلاك نيسان مثيرة لكافة العملاء.

وفي إطار الجهود المبذولة لجعل تجربة الشراء فريدة ومميزة، صممت نيسان عمان العديد من العروض التي تجذب عشاق نيسان ماكسيما ومن ذلك حصول العملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما خلال عرض "موسم الجوائز" على هدايا نقدية أكيدة وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد. ومع وجود العديد من المزايا التي ليس لها حدود على العرض، يمكن القول إنّ هذا هو الموسم المناسب لحجز سيّارة نيسان ماكسيما للاستمتاع بتجربة شراء مريحة ومثيرة إلى أبعد حد. وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما الحصول عل هدية نقدية أكيدة 1000 ريال عماني. ويحق للعملاء الذين يشترون نيسان ماكسيما الحصول على بطاقة اخدش وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن خدمة صيانة دورية مجانية قد تصل مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 1000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا). ويمكن لمشتري نيسان ماكسيما الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، ضمان ممدد لمد ست سنوات غير محدد الأميال، ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل العملاء على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. الحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن تكون  السيارة الثانية المشتراة باسم أحد مالكي سيارة نيسان الحاليين أو باسم أحد أفراد الأسرة المباشرين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت. ويمكن للعملاء الذين يشترون سيارات نيسان ماكسيما الاستفادة من الأقساط الشهرية الخاصة التي تبدأ من 174 ريال شهرياً (تنطبق الشروط والأحكام).

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان ماكسيما في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

وأثبتت السيارة نيسان ماكسيما أنها قادرة على أسر قلوب الشباب الذين يعشقون السيارات الرياضية ويعود الفضل في ذلك إلى تصميمها الراقي ومزجها بين الجوانب العملية والراحة الفائقة والرفاهية المتوفرة في السيارة سيدان وروح السيارات الرياضية وهو ما جعلها السيارة المفضلة للشباب في سلطنة عمان. ويعطي التصميم الخارجي المتميز واللافت للنظر للسيارة نيسان ماكسيما الجديدة كليا إحساساً بالقوة حيث يمزج بين الشكل الجزء والقوة مما يضيف مزيدا من البهاء والتأنق لهذه السيارة السيدان. تشمل الميزات الموجودة في هذه النسخة الرياضية المعدل المحرك 3.5 لتر الذي يعطي قوة 290 حصانا عن 6400 دورة في الدقيقة. كذلك تأتي السيارة مع نظام قفل مركزي ونظام ملاحة وتقنية بلوتوث تضمن تجربة قيادة أفضل. مع الأخذ في الاعتبار مستوى الراحة للسائق، تأتي المركبة مع تكييف آلي مع نظام للتحكم في تكييف كل منطقة على حدة وفتحة سقف عصرية وعجلات معدنية 19 بوصة. تشمل الميزات المتطورة أيضا المفتاح الذكي والتشغيل من خلال الضغط على زر ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ومساعد الفرامل ونظام للتحكم في الجر ونظام للتحكم في ديناميكية المركبة. أخيراً، تأتي السيارة مع حساسات من الأمام والخلف و6 أكياس هواء.

وحصلت نيسان ماكسيما على العديد من الجوائز الأخرى بما في ذلك جائزة ALG للقيمة لأفضل سيّارة مكتملة الحجم وجائزة أفضل قيمة عند إعادة البيع في فئتها من قبل كيلي بلو kbb.com.

تعليق عبر الفيس بوك