"أوريدو" تُطلق أوّل تطبيق خاص بالمكالمات الدولية بتعرفة تنافسية

مسقط- الرؤية

أعلنت Ooredoo عن إطلاق تطبيقٍ مبتكرٍ جديدٍ يحمل اسم OoredooTalk وذلك لتمكين عملائها من إجراء مكالمات دولية عالية الجودة إلى الهواتف النقالة والخطوط الثابتة إلى أكثر من مائتي وجهةٍ في جميع أنحاء العالم وبأقل تعرفة للدقيقة الواحدة. ويتوفر هذا التطبيق الآمن مجاناً على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الآندرويد حيث يمكن للعملاء تحميله من على متجر Google Play والتواصل مع أحبائهم بكل سهولة ويسر. ومن المقرر أن تتيح الشركة هذا التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS في المستقبل القريب.

وتعليقاً على ذلك، قال جريج يونج، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: "يُعد إطلاق OoredooTalk، أول تطبيق قانوني للمكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت، بمثابة إنجازٍ مهمٍ في قطاع الاتصالات في عُمان. ويتيح هذا التطبيق لعملائنا فرصة مميزة للتواصل في كل الأوقات مع أصدقائهم وعائلاتهم وأحبائهم في جميع أنحاء العالم بكلفة منقطعة النظير وبجودة لا تضاهى".

وأضاف بقوله: "إننا نفخر في Ooredoo بريادة قطاع الاتصالات في السلطنة من خلال طرح أحدث التقنيات عالية المستوى وإثراء تجربة عملائنا بأسهل وأفضل وسائل الاتصال القيَمة".

ولاستخدام تطبيق OoredooTalk والاستمتاع بأقل تعرفة للمكالمات الدولية في عُمان، يمكن لعملاء مسبق وشهري تحميله من على متجر Google Play واتباع عملية التسجيل ثم استخدام أي من بطاقات إعادة تعبئة الرصيد لشحن حساباتهم. وبعد الإعداد يتم خصم 35 بيسة ثم يتم احتساب تكلفة مخفضة تصل إلى 10 بيسة للدقيقة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة إحدى صالات Ooredoo الإحدى والأربعين المنتشرة في جميع أرجاء السلطنة أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/OTalkA.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك