"ظفار الإسلامي" يقدم معدلات ربح تنافسية على تمويل المركبات

 

مسقط- الرؤية

أعلن ظفار الإسلامي- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- إطلاق عرض تمويل المركبات لشهر رمضان المبارك، والذي يتيح للزبائن فرصة اقتناء سيارة أحلامهم خلال شهر رمضان بنسبة ربح تنافسي تبدأ من 4%، ويستمر العرض حتى 30 أبريل 2024.

ويتوفر عرض تمويل المركبات من ظفار الإسلامي لشراء السيارات الجديدة والمستعملة مع عدد من المزايا بما في ذلك الحصول على عملية موافقة سريعة وخيارات سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات.

وللاستفادة من العرض؛ يمكن للزبائن زيارة أحد فروع ظفار الإسلامي لتقديم طلب للحصول على تمويل المركبات حيث سيكون باستقبالهم فريق دعم متخصص لمساعدتهم.

وقال عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية في ظفار الإسلامي: "في شهر رمضان هذا العام، نعمل على تسهيل حصولكم على سيارة أحلامكم أكثر من أي وقت مضى من خلال خيارات التمويل التنافسية والشروط المرنة، ونحن ملتزمون بمساعدة زبائننا على تحقيق أهدافهم خلال هذا الشهر الفضيل."

ويسعى ظفار الإسلامي إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات من خلال توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنه ملتزم بإتباع أفضل الممارسات الدولية في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك