"انفينيتي عمان" تحتفي بعملائها.. وتقدم مزيدا من العروض على مختلف الطرازات حتى نهاية يوليو الجاري

 

 

مسقط - الرؤية

نظمت انفينيتي عمان مؤخراً إفطارا لعملائها في مطعم The Indus، في دار الأوبرا السلطانية، مسقط بحضور عدد كبير من كبار المسؤولين من شركة سهيل بهوان للسيارات، الموزع والوكيل الحصري لكافة مركبات انفينيتي في سلطنة عمان وعدد من رجال الإعلام المرئي والمسموع والصحافة المقروءة. جاء تنظيم هذا الحفل في إطار الجهود التي تبذلها شركة سهيل بهوان للسيّارات لتعزيز التواصل والروابط مع عملائها.

وذكر المُتحدث باسم انفينيتي عمان "نقدر علاقاتنا مع العملاء ونسعى دومًا إلى تعزيز الثقة المتبادلة وزيادة مستوى الحوار والتواصل بشكل إيجابي من خلال تنظيم فعاليات مثل الإفطار الجماعي الذي يعتبر فرصة مثالية لنا لإظهار مدى التزامنا بإسعادهم ونحن دوما نفخر بقدرتنا ليس فقط على تلبية احتياجات عملائنا بل الذهاب إلى أبعد من ذلك". وبهذه المناسبة نتوجه إلى الجميع بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ونتمنى للجميع عيدًا سعيدًا وأن يعيد هذه المناسبة عليهم مرات ومرات باليمن والبركات.

ويمكن للعملاء حتى الآن الاستفادة من عرض رمضان الترويجي الخاص على مركبات انفينيتي التي ستجعلك تشعر عند اقتنائك لها أنّ العيد أصبح عيدين وأنّ عيد هذا العام مميز عن كل عام.

ويسري عرض رمضان من شركة سهيل بهوان للسيارات على سيارات انفينيتي حتى 31 يوليو 2016 وهو العرض الذي يضمن العديد من العروض المقيمة والميزات والمنافع للعملاء بما يجعل سيارة انفينيتي واحدة من أكثر السيارات التي يسعى لاقتنائها عشاق السيارات الراقية".

وتوفر انفينيتي عمان عرضا لا يقاوم حيث يمكن للعملاء اختيار واحدة من بين السيارات الراقية التي تعتبر من الأبرز في فئتها لتميزها في العديد من الجوانب.

ويضمن عرض رمضان الترويجي حصول العملاء على العديد من المزايا إلى جانب تمتعهم بقيادة سيارة راقية وقد قمنا بتصميم هذه العروض بشكل جذاب لنقول من خلال العرض للعملاء "شكرا لكم" على دعمكم وولائكم لاسم انفينيتي.

وتتميز تصاميم انفينيتي بأنّها تداعب الحواس ويتضح ذلك بشكل جلي من الشبك الأمامي وعقود العجلات والسيف الساموراي في المقبض المعدني للباب وكلها عوامل تعطي إحساسا بالقوة والأداء الراقي المتميز.

وكل موديل من موديلات انفينيتي يعتبر في حد ذاته مزيجًا فريدًا ونادرًا من الهندسة الراقية والتصميم المميز والقدرة على تحويل القوة الداخلية إلى أداء سلس وقوي. يمزج تصميم انفينيتي كذلك بين ديناميكيات القيادة والمستويات العالية من التقنية الموجودة كجزء من السمات المميزة لهذه السيارة الفارهة ذات السبع مقاعد.

وشهدت السيارة انفينيتي تطورات كبيرة فيما يتعلق بالسلامة ويشمل ذلك اختبارات تصادم قوية وتركيب ما يزيد على أكثر من 50 نظام أمان على كل مركبة مع توفر العديد من التقنيات وأنظمة الأمان المتطورة. تم تصميم نظام درع السلامة من انفينيتي على كل مركبة للمساعدة في حماية الركاب.

وتعرف على العديد من جوانب الاقتصاد الياباني فكل موديل من موديلات انفينيتي يمزج بين الجمال والتقنيات المبتكرة في أفضل طريق ممكن ليصل بنا إلى تصاميم غاية في الروعة. بادر بزيارة أقرب معرض ومشاهدة الموديلات المتنوعة للموسم حيث الرفاهية والمتعة القيادة في أبهى صورها.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيّارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تُبنى على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك