مزيد من الجوائز في انتظار عملاء نيسان على طرازات "جوك".. وخيارات تمويلية لتحقيق حلم امتلاك السيارة

 

مسقط - الرؤية

تواصل نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيّارات، العرض الرمضاني المثير على السيارة نيسان جوك الجديدة الحاصلة على العديد من الجوائز.

وأصبحت نيسان جوك تتمتع بمكانة كبيرة وأصبحت ذات شعبية واسعة في سلطنة عمان ومنطقة الشرق الأوسط ككل ويعود ذلك إلى أبعادها المدمجة وسهولة التشغيل والاستغلال الذكي للمساحات والأهم من هذا كله اللمسات الشخصيّة. وكجزء من العرض الجاري "موسم الجوائز"، يحصل عملاء نيسان على هدايا نقدية أكيدة ومجانية وباقات خدمة صيانة دورية مجانية وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد. بفضل القيادة المريحة والتجاوب العالي، يمكن القول إنّ هذا هو الوقت المثالي لامتلاك سيارة نيسان جوك لترى بنفسك كيف تميّز نفسها عن السيّارات الأخرى على الطريق. ويسري العرض الذي بدأ في 15 مايو 2016 حتى 14 يوليو 2016.

وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان جوك الحصول على هدية نقدية أكيدة 500 ريال عماني. ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان جوك الحصول على بطاقة أمسح وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني).

كما يمكن لمشتري نيسان جوك الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، وضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى. ويحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة/ الأخ/ الأخت. ويمكن للعملاء شراء السيارة نيسان جوك بأقساط شهرية تبدأ من 103 ريالات عمانية.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

ولدى عشاق نيسان عمان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل2.5S 7STR CVT 16  MY  في السحب الكبير المقرر إجراؤه في معرض القرم على الفائزين من المشاركين عن طريق الرسائل النصية. يمكن لأي فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها Nissan Xtrail إلى 90466.

وحافظت السيارة نيسان جوك المطورة على الجوانب الأصيلة لها بما في ذلك التصميم الخاص بالمقدمة والذي يتسم بالجرأة والتحفز. وتتوافر السيارة بمحرك 1.6لتر و1.6 لتر تربو يعطيان قوة 115 حصانا و187 حصانا على التوالي. وتتوفر في السيّارة ثلاث أنماط للقيادة هي اليدوي والرياضي والإيكو إلى جانب أنّها مزودة بأحدث نظام ياباني للصوت وهو تقنية التوصيل "نيسان كونكت".

وتشمل التعديلات الخارجية الأخيرة على السيارة المصابيح الأمامية (التي أصبحت الآن إل إي دي وتعمل بالنهار) وتحديث الشبك وتعزيز الحافة السفلية للصدام وإعادة تصميم مرايا الأبواب (إضافة مكررات إل إي دي وكاميرا خلفية) وتعزيز الصدام الخلفي بحيث يتطابق مع الأنوار الخلفية المعدلة التي أصبحت مزودة بتقنية دليل إل إي دي المعدلة. كما تم زيادة مساحة المساحة الخلفية للأمتعة مع ضمان تنوعها من خلال طي المقعد الخلفي بشكل كامل. كذلك قامت نيسان بتوفير أرضية من طبقتين في المكان المخصص للأمتعة. مع رفع الصف الثاني من المقاعد وخفض أرضية الأمتعة أصبح هناك مساحة رحبة في الخلف لوضع كافة الأمتعة. كذلك ومع طي المقعد للأسفل يمكنك ضبط مستوى الأرضية في مستوى أعلى بما يؤدي إلى خلق مساحة مسطحة للأمتعة.

وتتضمن الخصائص القياسية في كافة الطرازات، تنجيد قماش وأربع سماعات وسي دي / إم بي 3 ستريو مع مدخل للطاقة ونوافذ تعمل بالكهرباء ومرايا كهربائي وكاميرا خلفية وإمكانية طي المقعد الخلفي 60/40. كما يتوفر تنجيد جلد وفتحة سقف وخاصية نيسان كونكت ومصابيح للضباب ومكيف هواء أتوماتيكي ونظام الدخول بدون مفتاح والتشغيل من خلال الضغط على زر. تشمل مواصفات الأمان أكياس هواء في الأمام ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ونظام توزيع الفرامل الكترونيا وأكياس هواء على شكل ستائر في الجوانب كأحد الخيارات المتاحة. كما تأتي السيارة جوك الآن مع اكسسوارات شخصية رائعة.

وفي أحد الاستطلاعات التي أجريت مؤخرا من قبل Kelley Blue Book حلت نيسان جوك 2012 الأولى في فئة "إجمالي كلفة الملكية" للسيارات المدمجة وقد اعتمد هذا الاختيار على السعر المناسب للشراء وتكاليف التمويل ورسوم التسجيل والتأمين ونسبة الإهلاك والتكاليف المتوقعة للإصلاح والصيانة الدورية والإنفاق على البنزين وقد فازت نيسان جوك بهذه الجائزة عن جدارة رغم المنافسة القوية في هذه الفئة.

وعلى الرغم من أنّ سعر الشراء المناسب في هذه الفئة كان قريبا بين معظم السيارات إلا أنّ نيسان جوك كانت مميزة في تكلفة الوقود طويل الأمد والتأمين. إلى جانب الفوز في جائزة تكلفة الملكية فقد أظهرت كيلي بلو بوك بعض الجوانب المميزة في السيارة نيسان جوك 2012.

وتعد نيسان جوك آمنة وفق الاختبارات التي قام بها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة في عام 2011 حيث منحها المعهد جائزة أفضل سيارة من حيث "السلامة".

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك