"هيونداي" تقدم هدايا نقدية وسعر فائدة جذاب على مختلف السيارات

 

مسقط- الرؤية

قال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية إنّ سيارات هيونداي تتمع بسمعة طيبة فيما يختص بالجودة والمتانة والتكنولوجيا المتطورة، مشيرا إلى أنّ عملاء العلامة التجارية المميزة يقدرون هذه القيم ونتيجة لذلك حققت هيونداي شعبية ساحقة في سلطنة عمان مثلما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم.

وأضاف أنّ العرض الرمضاني ياتي انعكاسا للاستجابة الإيجابية للغاية من العملاء والمشجعين، معربا عن تطلعه إلى إقبال الكثير من العملاء لاقتناء واحدة من سيّارات هيونداي خلال العرض الحالي.

وأعلنت هيونداي عن العرض الجذاب الخاص بشهر رمضان حتى موسم الأعياد. حيث يوفر هذا العرض الترويجي نسبة فائدة جذابة 3.29٪ مقرونا بفترة دفع تمتد لسبع سنوات في حين تم الإعلان عن سعر الفائدة 0٪ للحصول على قرض يصل إلى سنتين. كما يقدم العرض الترويجي هدية نقدية حتى 2000 ريال والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة، جنبًا إلى جنب مع العديد من الفوائد بما في ذلك ضمان لمدة تصل إلى سنتين/ 30.000 كلم، وتأمين مجاني للسنة الأولى، وباقة المساعدة على الطريق بواسطة اتحاد السيّارات العربية، فضلا عن هدية قيمة عالية عبارة عن ساوند بار ال جي. قد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب اختلاف الطراز، حيث إن التفاصيل الدقيقة متوفرة لدى جميع صالات عرض هيونداي.

ويمكن للعملاء تسجيل أنفسهم لتلقي التحديثات من هيونداي عمان، وكذلك الدخول إلى هيونداي عمان على فيسبوك للحصول على آخر الأخبار والتحديثات وقت حدوثها  وآخر المعلومات الواردة من هيونداي.

يشار إلى أن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيّارات هيونداي في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لعملاء هيونداي دائمًا الحصول على خدمة ذات جودة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك