لأول مرة في السلطنة.. بنك العز الإسلامي يوفر "العيدية" عبر جهاز الصرف التفاعلي

 

مسقط - الرؤية

تمكن بنك العز الإسلامي لأول مرة في السلطنة  من توفير "عيدية" العيد عبر جهاز الصرف التفاعلي بمسقط جراند مول دون الحاجة للتوجه إلى أحد الفروع والوقوف في طوابير الانتظار، وذلك ضمن سلسسلة التسهيلات وحزم  الإجراءات التي ينتهجها بنك العز الإسلامي في توفير أحدث الوسائل التقنية لعملائه.

وتمّ توفير كافة التسهيلات للعملاء للحصول على العيدية عبر فئات نقدية متعددة من بينها فئة الريال والخمسة ريالات والعشرون ريالاً والخمسون ريالاً من الساعة 10 صباحاً وحتى الثالثة مساء ومن الثامنة مساء وحتى العاشرة ليلاً. ويعد بنك العز الإسلامي أول بنك في السلطنة يقدم تقنية جهاز الصرف التفاعلي من شركة إن سي آر، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تقنيات معاملات المستهلكين. وتتمثل الميزة الأبرز لجهاز الصرف الآلي المزود بتقنيات الفيديو في وجود الاتصال المباشر بين العميل وموظف البنك. ومن المعاملات التي يمكن للعملاء إجراؤها عبر هذا الجهاز السحب النقدي فوق السقف المحدد لليوم والإيداع النقدي وإيداع الشيكات وصرف الشيكات ودفع مستحقات بطاقات الائتمان وتحويل الأموال.

وحول الخدمات والتقنيات الإلكترونية التي يوفرها بنك العز الإسلامي، قال موسى الجديدي نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: "نسعى بشكل مستمر إلى توفير أحدث الوسائل التقنية من أجل إرضاء عملائنا لأننا ننطلق في عملنا من شعار "العميل أولاً والخدمة قبل كل شيء" ولأجل ذلك فقد حرصنا أن يتم توفير عيدية العيد عبر جهاز الصرف التفاعلي حتى نوفر على عملائنا عناء الذهاب أو التوجه إلى أيّ فرع من فروع بنك العز الإسلامي".

وأضاف أنّ القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي تشهد إقبالا كبيرا لأنها أصبحت تقدم للعملاء تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأموال محلياً وخارجيًا وسداد رسوم البطاقات الائتمانية وكذلك القدرة على إيداع الشيكات وسحب المبالغ النقدية التي تصل إلى 10 آلاف ريال عماني، كما أننا ماضون في تطوير المنتجات والتقنيات الإلكترونية تماشياً مع خطة الحكومة للتحول الإلكتروني". وتابع أن المعاملات الإلكترونية آخذةٌ في النمو بسرعة عالية، وينعكس ذلك بوضوحٍ في النمو المتسارع للأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية ونتيجة لذلك أصبحت المعرفة هي الشكل الأساسي لرأس المال.

تعليق عبر الفيس بوك