بنك نزوى يحصد جائزتين مرموقتين في تحفيز الموظفين

 

مسقط - الرؤية

حصد بنك نزوى جائزتين مرموقتين ضمن فعاليات الحفل السنوي لجوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط لعام 2016 والذي تنظمه مؤسسة "إنسايتس"؛ حيث فاز البنك وللعام الثاني على التوالي بجائزة "أفضل برنامج للحفاظ على الموظف وتحفيزه"، كما حصلت إخلاص اللواتيّة رئيسة القنوات المصرفية البديلة في البنك على جائزة "أفضل مدير مركز اتصال للعام".

وتؤكد هذه التكريمات المتتالية على مدى مساهمة مركز الاتصال في دعم ما يوفره البنك من حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع الشريعة لكافة زبائنه من الأفراد والشركات على مدى ثلاثة أعوامٍ مضت. وقال الدكتور أشرف النبهاني مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: "تعكس هذه الجوائز حرصنا التامّ على إيجاد بيئة عمل محفّزة لجميع الموظفين بحيث تمكنهم من تطوير مهاراتهم والارتقاء بخبراتهم للقيام بالمهام الموكلة إليهم على أفضل وجهٍ ممكن. ولا شك أنّ كافة جوانب عملنا في البنك تتمحور حول خدمة الزبائن، ومن هنا فإنّنا نركّز على تقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة لتلبية كافة متطلبات قاعدة زبائننا المتنامية".

يشار إلى أنّ بنك نزوى ملتزم بتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة؛ حيث يستقطب المواهب العُمانيّة الشابة ويرفدها بالفرص التدريبيّة والوظيفيّة المميزة لتعزيز الكفاءات الوطنيّة في القطاع البنكيّ. ويبلغ عدد الكوادر البشرية في البنك أكثر من 300 موظفة وموظف موزعين على فروعه الأحد عشر المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة، وبنسبة تعمين بلغت 88%. ويتلقى أفراد مركز الاتصال في البنك تدريباً مكثفاً ما جعل منه أحد أنجح مراكز الاتصال إذ أفادت التقارير انه يتم إنهاء 97% من القضايا الواردة فيها بشكلٍ فوري، الأمر الذي ساهم في تبوء البنك لهذه المكانة المرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك