عروض مميزة على "نيسان ألتيما 2017" من "سهيل بهوان"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت سهيل بهوان للسيارات عن العديد من العروض لعشاق نيسان ألتيما 2017 حيث يحصل العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما 2017 هذا الموسم على هدية نقدية أكيدة قدرها 1500 ريال إلى جانب امتلاكهم سيارة توفر في استهلاك الوقود وتحقق 17.7 كلم/لتر.

وكدليل على التزام هذا الاسم الراقي بوعوده للعملاء وكجزء من عرض موسم الجوائز، يحصل عملاء نيسان ألتيما على العديد من العروض التي ستجذبهم لهذه السيارة الراقية. ويحصل عملاء نيسان ألتيما كذلك على هدايا نقدية أكيدة وخدمة صيانة مجانية وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد. وهي ولا شك عوامل ستجذب عشاق نيسان ألتيما التي تتميز بأدائها الراقي والاقتصاد في استهلاك الوقود وتقنيات الأمان الراقية. ويسري العرض الذي بدأ في 15 مايو 2016 حتى 14 يوليو الجاري.

وبموجب عرض "موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان ألتيما الحصول عل هدايا نقدية أكيدة 1500 ريال عماني. ويحق لمن يشتري نيسان ألتيما الحصول على بطاقة اخدش واربح التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا). ويمكن لعملاء نيسان شراء السيارة بأقساط تبدأ من 122 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام) مع تمويل لمدة سبع سنوات.

ويمكن لمشتري نيسان ألتيما الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات فقط)، وضمان غير محدد الأميال لمدة ست سنوات (على بعض الموديلات) ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

كما يحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

تعليق عبر الفيس بوك