السبت, 22 سبتمبر 2018

عروض مميزة على طرازات "سوبارو".. و6 سنوات ضمان غير محددة المسافة

الأحد 03 يوليو 2016 09:08 م بتوقيت مسقط

عروض مميزة على طرازات "سوبارو".. و6 سنوات ضمان غير محددة المسافة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت سوبارو عن مفاجآت سعيدة من خلال عرض رمضان، الذي يتضمن الحصول على الإنترنت عبر الهاتف النقال لمدة 6 سنوات مجانا بـ1 جيجابات شهريا، و6 سنوات خطة تمويل داخل الشركة بنسبة فائدة  3.29% سنويا، و6 سنوات/ 100.000 كلم خدمة الصيانة الدورية، و6 سنوات ضمان غير محدود المسافة، و6 سنوات خدمة المساعدة على الطريق مجانا، فضلا عن 6 سنوات تسجيل المركبة مجانًا.

ويأتي العرض على طرازات امبريزا وليجاسي وXV ، وأوتباك وفورستر. وإضافة إلى هذه الفوائد، يقدم عرض سوبارو الرمضاني تأمينا مجانيا، وهدية نقدية حتى 500 ريال (يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة)، ومكافأة استبدال تصل إلى 200 ريال، وعرض إعادة الشراء مضمون حتى 45% من القيمة حتى 3 سنوات، جنباً إلى جنب مع مكافأة استبدال تصل إلى 200 ريال.

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية: "صنعت سوبارو لإضافة البهجة إلى حياتك، حيث إن سيارات سوبارو تتميز بالتميز في كل جانب من الجوانب: من حيث التصميم، والسلامة والتكنولوجيا. والعرض الترويجي خلال شهر رمضان المبارك لدينا الآن يجعل من السهل لعشاق سوبارو امتلاك سيارة أحلامهم. هذا هو أفضل وقت لشراء سوبارو بالنسبة للجميع".

ومع محرك سوبارو بوكسر الأسطوري، في قلب كل طراز من سوبارو، يتعزز الأداء الذكي مع التصميم الأفقي، هذا المحرك يجمع التوازن مع القوة والكفاءة.

وفي كافة ظروف القيادة على الأسطح الجافة والرطبة الثلجية وقوة الجر تمثل أهمية قصوى. وتم تصميم نظام الدفع المتماثل بجميع العجلات الحصري في سوبارو لتحسين الجر والتوازن.

إضافة إلى أن الاستجابة السلسة من عظم الترقوة المزدوج من خلال التعليق الخلفي يساعد على ترويض أقسى أسطح الطرق. ويتفاعل مع المطبات دون الإخلال بتماسك السيارة والحفاظ على السيطرة، مما يتيح لكم مواجهة التحديات على الطريق مع الهدوء والثقة.

ويتضمن نظام  التحكم بالثبات أيضا في كل عجلة، كافة السرعات من خلال نظام التحكم في الجر. وهو متاح من خلال العزم النشط الاستباقي للفرامل على العجلات الأمامية والخلفية في بعض السيناريوهات ، والحد من الإستدارة ومساعدة السيارة على إتباع المسار الذي يقصده السائق.