"مرسيدس بنز" تُمدَد العرض الرمضاني على الفئة "E" حتى نهاية يوليو الجاري

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مرسيدس- بنز عن تمديد عرضيها الرمضاني والخاص على نجمة الفئة (E) حتى الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار احتفالاتها المتواصلة بشهر رمضان المبارك وأجوائه الاستثنائية.

وسيحصل الراغبون في شراء إحدى سياراتها الأيقونية الفاخرة والمستفيدون من هذا العرض على خدمة صيانة مجانية لثلاث أعوام أو 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث أعوام، وتسجيل مجاني، وعازل حراري من V-KOOL، إضافة إلى هديةٍ قيّمة من مونت بلانك. كما تم تمديد العرض الخاص على سيارتها الأنيقة والحيوية من طراز (E 300 Avantgarde AMG Sport) موديل 2016، حيث يمكن للعملاء شرائها الآن مقابل 24995 ريالاً عُمانيّاً فقط مع خدمة صيانة مجانيّة ممتدة حتى خمسة سنوات أو 105000 كم. كما وسيدخل المالكون الجدد لسيارات النجمة الثلاثية العريقة في سحب للفوز بسيارة الجيل الجديد من الفئة (A 250) وذلك عند الشراء قبل الرابع عشر من شهر يوليو الجاري.

وقال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة: "إننا نسعى دائماً إلى إثراء تجربة عملائنا ولذا يُسعدنا تمديد هذه العروض الرمضانية الرائعة لنمنحهم مزيداً من الوقت خلال هذه الفترة لاتخاذ قرارهم المناسب حول السيارة التي يرغبون في اقتنائها". وأضاف: "لقد حظيت هذه العروض الاستثنائية بقبولٍ كبيرٍ وملحوظ من قبل عشاق مرسيدس-بنز وخاصة عرض طراز E300 وذلك لما تنفرد به هذه السيارة من عناصر الراحة والسلامة المتقدمة والكفاءة والأناقة المثالية، فضلاً عن تقنياتها وتصاميمها الداخلية الرائعة. كما أشعلت السحوبات على أيقونة الجيل الجديد من الفئة A250 حماس عملائنا فهي مُفعمة بروح الانطلاق والمغامرة وتتألق بجاذبيتها الملفتة التي تكتسبها من خطوطها الواضحة والجريئة، وأسطحها المنحنية، إنها ترجمة حقيقية للتفرَد والكفاءة المطلقة".

ويشمل العرض الرمضاني المميَز من مرسيدس-بنز هذا العام جميع الطرازات والفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر من الفئة GLS، وGLA، و GLC، و GLE، و G، فضلاً عن سياراتها الفاخرة سواء السيدان أو الكوبيه مثل الفئات E، وC، CLA، و CLSوأيقونة الرفاهية من الفئة S. إضافةً الى ذلك يتضمن العرض الجيل الجديد من سيارة الهاتشباك من الفئة A، ونجومها المتألقة من الفئات SL، و SLC، AMG GT، والسيارة التي تجسّد المعني الحقيقي للتفـرّد مرسيدس مايباخ من الفئة S.

تعليق عبر الفيس بوك