رئيس بلدية ظفار يطلع على تفاصيل "الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال"

 

 

صلالة - أمل اليربوع

التقى فريق عمل الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال مع سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار؛ حيث اطلع سعادته على تفاصيل الملتقى والذي سيعقد بصلالة خلال الفترة من  15-19 أغسطس المقبل.

ويضم الملتقى مجموعة من الفعاليات مثل الجلسات الحوارية والدورات التدريبية وعروض للأزياء العمانية والجولات السياحية للتعرف على الأماكن السياحية خلال موسم الخريف السياحي. ومن المُقرر أن يتم تنظيم فعاليات الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال تحت مظلة مهرجان صلالة السياحي 2016 الذي يحمل شعار "عُمان المحبة والوئام".

وقالت هدى بنت عابد الحريبي رئيسة شركة المجالس الشاملة الشركة المنظمة للملتقى إن هذا الملتقى سوف يضيف قيمة للأعمال التقنية ومنظومة الأعمال، وذلك من خلال تعزيز دور المرأة للمشاركة في النمو الاقتصادي بالمنطقة، كما سيُمثل منصة عامة لصاحبات الأعمال وأصحاب المشاريع التجارية في ريادة الأعمال بالدول العربية والخليجية، والسلطنة خاصة، بما يضمن خلق مزيد من جسور التواصل الاقتصادي والتجاري فيما بينها.

وحضر اللقاء آمنة بنت خادم العوادية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار والمشرفة العامة على الملتقى، إضافة إلى أعضاء اللجنة المنظمة.

تعليق عبر الفيس بوك