"هيونداي عمان" تستقطب أكثر من 50000 متابع على "فيسبوك"

مسقط - الرُّؤية

حقَّقتْ هيونداي عُمان -الرائدة في صناعة السيارات- رقما قياسيا جديدا بتسجيل 50 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما يعكس جماهيريتها الكبيرة.

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية "ساعدت سيارات هيونداي المثيرة، من خلال إشراك المحتوى والتركيز على التعليم الترفيهي تمكنت من كسب قلوب مستخدمى الانترنت في سلطنة عمان، وبفضل الفكر الجديد والإمكانيات الجديدة التي وعدت بها علامة هيونداي. وأعتقد أنه من خلال الابتكار والمشاركة تمكنت هيونداي من كسب أول 50 ألف مشجع، ونستعد لأوقات مثيرة في الفترة المقبلة".

ومن خلال دمج المقاربة التي تركز على العملاء مع وسائل الاعلام الاجتماعية، وتواصل العلامة العمل على نشر التواصل في جميع أنحاء منتجات هيونداي مع الشباب والمتحمسين. منذ ظهورها على فيسبوك، تستخدم هيونداي عمان الصور التوضيحية، الرسوم البيانية، والرموز للتواصل مع جمهورها. من خلال إستراتيجية المحتوى الواضحة، كما ركزت على الحملات الرقمية وتعزيز التفاعل من اجل تمكين هيونداي من اجتذاب والتعامل مع مستخدمى الانترنت من الشباب في سلطنة عمان.

وباعتبارها واحدة من علامات السيارات الأكثر شعبية، هيونداي لها وجود قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي حيث توفر مختلف خيارات المحركات وخيارات التصميمات.

وتمثل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية علامة هيونداي في سلطنة عمان. وتسعى باستمرار لتقديم الأفضل لزبائنها، وقد فازت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية للسيارات على جائزة هيونداي لأفضل موزع لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لخدمات ما بعد البيع. ومع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، تضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن عملاء هيونداي يمكنهم الحصول على خدمة ذات جودة عالية. وترحب المؤسسة التجارية العمانية بطلبات تجربة القيادة لمساعدة الأفراد الجدد على اكتشاف كيف أن الملايين من أصحاب هيونداي راضون تماما في جميع أنحاء العالم-هيونداي تقدم لكم القيمة لا هوادة فيها.

تعليق عبر الفيس بوك