تواصل الإقبال على معرض "بازار رمضان" لمنتجات "الصغيرة والمتوسطة"

مسقط - الرؤية

يواصل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والأعمال المنزلية بيع وعرض منتجاتهم وخدماتهم في معرض "بازار رمضان" والذي تنظمه الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" بالتعاون مع مركز بانوراما مول خلال الفترة من 20 يونيو-4 يوليو 2016، من الساعة 8 مساء حتى الواحدة صباحًا من كل يوم خلال الشهر الفضيل.

ويأتي تنظيم هذا المعرض لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة التي تمتلك منتجات عمانية متطورة، بمشاركة أكثر من 15 مؤسسة تتضمن أنشطة مختلفة كبيع البخور والعطور، والصناعات الحرفيّة، والأزياء والأكسسوارات، والحلويات إضافة إلى بعض المنتجات الغذائية الأخرى.

وقالت سلمى بنت سالم الحراصية مديرة دائرة التسويق والفعاليات بريادة: "تمثل المعارض فرصة كبيرة لرواد الأعمال للتسويق وللترويج لخدماتهم ومنتجاتهم كونها من أهم المنافذ التسويقية التي من خلالها يتفاعل رواد الأعمال بشكل مباشر مع الزوار وتقديم المعلومات الخاصة عن منتجاتهم وخدماتهم بصورة واضحة، الأمر الذي يساعد أكثر في زيادة فرص المبيعات". وأضافت الحراصية أن هذا المعرض سيكون فرصة لهم للالتقاء مع بعضهم البعض وتبادل الخبرات وتكوين علاقات تجارية. ودعت سلمى الحراصي الجميع لزيارة المعرض للتعرف أكثر على المنتجات التي يقدمها رواد الأعمال ودعمهم بالشراء.

يشار إلى أن المعرض يهدف إلى تطوير قدرات ومهارات رواد الأعمال العمانيين في العرض والتسويق، وتسويق المنتجات العمانية وتبادل الخبرات بين العارضين وإبراز أفضل ما لديهم للتطور والرقي في منتجاتهم وإيجاد منافذ تسويقية جديده والاستفادة من خبرة المؤسسات المشاركة في العرض والتغليف والترويج وزيادة حجم المبيعات وإيجاد فرص عمل وإبراز المنتجات المحلية العمانية وتشجيع الأسر المنتجة.

تعليق عبر الفيس بوك