نادي العروبة بصور يستضيف برنامجا تدريبيا حول مهارات الاتصال

صور - الرؤية

نفذ نادي العروبة الرياضي بولاية صور ممثلا بلجنة برنامج شبابي برنامجا تدريبيا حول مهارات الاتصال والتواصل بالتعاون مع بعض الفرق المتطوعة بالولاية كفريق طيبة ومركز أبي الشعثاء لتحفيظ القرآن الكريم ويهدف النادي من خلال تنفيذ البرنامج إلى القيام بدوره الاجتماعي والثقافي تجاه شرائح الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وإكسابهم المهارات الأساسية في التخطيط والتنظيم وإيجاد قاعدة التنويع والتوازن بين الأنشطة بالنادي.

وأقيم البرنامج بقاعة معهد التمريض بصور وقدمه الدكتور عبدالله بن مبارك العريمي والدكتور عادل محمد عبدالله وتم تدريب المشاركين على مهارات الاتصال والتواصل الناجحة إضافة إلى مهارات اكتشاف الذات في التخطيط ووضع الأهداف.

وشارك النادي في حلقة عمل لبرنامج "التاءات الثلاث لمثقفي الأقران" التي نفذها المكتب التنفيذي لمدينة صور الصحية. ومن بين فعاليات برنامج شبابي 2016 لنادي العروبة اختتمت فعاليات المسابقة الثقافية (الدوري الثقافي سين جيم) بين الفرق المتبارية التي انطلقت مطلع شهر رمضان المبارك إضافة إلى تنظيم أمسية إنشادية بمشاركة عدد من المنشدين العمانيين من بينهم منشد الشارقة محمد الوهيبي والمنشد خالد العريمى وفرقة الوفاق الإنشادية.

تعليق عبر الفيس بوك