"أوربك" تحتفل مع "رعاية الطفولة" بالقرنقشوة في "مسقط جراند مول"

مسقط - الرؤية

نظمت أوربك فعالية خاصة لأطفال مركز رعاية الطفولة للاحتفال بمناسبة ليلة القرنقشوة وذلك بالتعاون مع مسقط جراند مول.

وحضر الفعالية عدد كبير من أطفال موظفي أوربك للمشاركة في هذه المناسبة حيث تأتي من منطلق حرص أوربك على المسؤولية الاجتماعية وإيمانها الدائم بالتفاعل والمشاركة مع مختلف شرائح المجتمع. وبدأ برنامج الاحتفال الساعة الثامنة مساءً عندما امتلأ المكان بالأطفال الذين قدموا بكل فرح وسرور. كانت هناك أيضًا شخصيات كرتونية نالت إعجاب الأطفال وقدمت لهم مسابقات مختلفة بثت لديهم روح المنافسة والتحدي في قالب جميل من المرح والفرح.

وقالت شيماء العوفية مديرة خدمات الاتصالات والإعلام المؤسسي بأوربك: "ملتزمون دائماً في أوربك بالتفاعل مع مختلف شرائح المجتمع وإحياء العادات والتقاليد العُمانية والحفاظ عليها من منطلق قيمنا في خدمة عُمان بكل فخر. إن هدفنا من هذه الفعالية هو رسم الابتسامة لدى الأطفال مركز رعاية الطفولة ومشاركتهم هذه المناسبة لتعزيز وغرس حب العادات والتقاليد في روح الأطفال في عصر سادت فيه التكنولوجيا الرقمية".

وقال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: "مسقط جراند مول مستعد دائمًا لاحتضان هذه الفعاليات والتعاون مع مختلف الجهات والأطراف في الحفاظ على موروث السلطنة وإحيائه حيث كان الحضور غفيراً من الأطفال الذين استمتعوا بالعروض والمسابقات المُقدمة. ونحن فخورون بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في قطاع النفط والصناعات البترولية في المنطقة".

وفي ختام الحفل قام فريق العمل من ممثلي أوربك بتوزيع أكياس الهدايا الممتلئة بمختلف أنواع الحلويات على الأطفال وكذلك البالونات التي تحمل شعار أوربك. وتتقدم أوربك في هذا الصدد بالشكر الجزيل إلى مسقط جراند مول مركز رعاية الطفولة وموظفي أوربك وكل من ساهم في نجاح الفعالية.

وتُعد أوربك (شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية) واحدة من أكبر الشركات في سلطنة عُمان ومن أسرع شركات النفط نموًا في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم كل من مصفاتي الشركة في مسقط وصحار بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين التابعين للشركة الوقود والمواد الكيماوية والمُنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك