"الرصاصي" تطلق باقة جديدة من العطور المركزة الفاخرة

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الرصاصي للعطور، الشركة الرائدة في قطاع العطور في المنطقة، عن إطلاق باقة جديدة من الزيوت العطرية والمخلطات الفاخرة.

وتحمل هذه الباقة الجديدة في ثناياها العصرية نفحات من الزيوت العربية التقليدية التي تلقى من خلال تركيبتها المركزة شعبية واسعة؛ إذ تضفي على عشاقها طابعاً مميزاً مفعماً بالأناقة وعالماً يلفه السحر والغموض. وتمتاز هذه التشكيلة العطرية الجديدة بمكوّنات طبيعية راقية لتشكل سمفونية من المشاعر الحسية التي تتراقص بين عبير الورود وشذى العود، حيث تجمع بين النفحات الرومانسية الساكنة والنغمات المتوهجة لعبق العود. وتأتي هذه المجموعة لتثري بذلك محفظة الرصاصي من العطور الراقية التي تلعب المكونات الشرقية محوراً أساسياً في إبداعها تتداخل في صميمها نفحات ممزوجة برائحة العود العربي العريق ورونق العطور العربية الأصيلة الفاخرة، التي ترسم واحات غناءة تستدعي إلى الأذهان سحر الغابات الشرقية المغمورة بمياه الأمطار وعبق روح الصحراء المفعمة بنسائم لياليها الدافئة.

وتعكس هذه المجموعة التنوع في الأذواق والأجواء وتعيد تقديم العناصر التقليدية الغنية عبر لمسات حديثة فاخرة تلبي مختلف الأذواق والتطلعات بلمسات عصرية يفوح منها شذى الزهور والفاكهة والتوابل والأخشاب والمسك والعنبر وخشب الصندل والعود، لتشكل معاً توليفة غنية بالمكونات الطبيعية الأخاذة هي أشبه بقصيدة عطرية ابتكرت بشكل خاص لتحتفي بأجواء شهر رمضان المبارك.

وتلقى الزيوت العطرية والمخلطات المركزة شعبية كبيرة في أوساط خبراء وعشاق العطور الشرقية النقية والكلاسيكية، حيث تعكس أرفع مستويات المكانة الاجتماعية الراقية والذوق الرفيع والأناقة والفخامة. ويرتبط الأريج الساحر المنبعث منها بآفاق رحلة مشوقة تتخللها مسيرة مفعمة بالاختبارات الدقيقة التي تتطلب الكثير من الفن والجهد والصبر قبل بلوغ التوازن المطلق والتوصل إلى المحصلة الأخيرة بابتكار التركيبة العطرية النهائية والمثالية لتولد منها أحاسيس تبقى محفورة في الذاكرة. تلك المسيرة المفعمة بالألغاز تجعل عشاق العطور يترقبون بحماس خلاصة سحرها الشرقي الآسر لاستكشاف هالة الغموض الذي يكتنفها.

وتمتاز هذه المجموعة العطرية بطرق استخدامها المتنوعة حيث يمكن وضعها مباشرة على البشرة أو استعمالها كمكوّن أساسي يمكن مزجه مع عطور أخرى.

تعليق عبر الفيس بوك