"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يوفر اتفاقية تعاون تصنيعية لأحد خريجي "شركتي"

مسقط - الرؤية

أعلن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عن قيامه بتسهيل اتفاقية تعاون تصنيعية لشركة "لتس جو" أحد أعضاء المركز وشركة الزبير لمواد البناء إحدى فروع شركة الزبير للأثاث.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ورؤية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لتمكين رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة أعضاء المركز ودعمهم في إيجاد فرص العقود التجارية أو فرص لتطوير مشاريعهم مع الشركات الرائدة بالسلطنة. وشركة "لتس جو" انطلقت كشركة طلابية في مسابقة شركتي ببرنامج إنجاز عمان، تعمل على تصنيع معدات سياحية بصورة حديثة مبتكرة، تهدف إلى تجديد مفهوم التخييم وتنشيطه ودعم المجال السياحي الداخلي والخارجي في السلطنة من خلال توفير حلول مبتكرة تتناسب مع بيئة السلطنة وتستثمر الطاقة المتجددة التي تتميز بها أجواء عمان. وقد انضمت الشركة الطلابية "لتس جو" بعد تخرجها من برنامج شركتي بإنجاز عمان إلى عضوية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة سعيا إلى استكمال مراحل الدعم التي يحتاج إليها مشروعهم ما بعد سنواتهم الدراسية.

وقال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "يأتي هذا الدعم منسجما مع استراتيجية المركز ورؤيته في تمكين أعضائه رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة، وذلك من خلال تسهيل التعاون بين الأعضاء والشركات الرائدة بالسلطنة، حيث إن مثل هذه الاتفاقيات من الصعب على المشاريع الصغيرة المبتدئة الحصول عليها ما لم يكن هناك داعم ومتبنٍ للمشروع لتقديم بعض الضمانات التي تحتاج إليها مثل تلك العقود كالخبرة والتعزيزات المالية العالية وغيرها من المتطلبات التي قد يصعب توفيرها في بداية المشاريع الصغيرة". وأضاف: "ومن حيث مبدأ الدعم والتمكين فإن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة سعى إلى تحقيق الهدف المنشود بالتعاون مع مجموعة شركات الزبير للحصول على مجموعة من الاتفاقيات التي تتناسب والمشاريع الصغيرة لأعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وتهدف الاتفاقية الموقعة بين شركة "لتس جو" وشركة الزبير لمواد البناء التي تعمل تحت مظلة شركة الزبير للأثاث على دعم شركة "لتس جو" وتمكينها من تطوير منتاجاتها وصناعتها المتخصصة وفقًا لمجموعة من آليات العمل المتفق عليها".

تعليق عبر الفيس بوك