"تاول للسيارات" يقدم "مازدا 3 ڇايم تشانجر" بسعر "لا يصدق"

مسقط - الرؤية

أعلن مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد للماركة العالمية مازدا في عمان، عن تقديم السيارة مازدا 3 ڇيم تشانجر (موديل كومفورت) مرة أخرى بسعر رائع يبدأ من 5333 ريالا عمانيا

وحازت مازدا 3، على جائزة أفضل سيارة هاتشباك لعام 2015 وجائزة ريد دوت للتميز في التصميم لعام 2015 أيضا وجائزة أفضل سيارة صغيرة في عمان لعام 2014، وأثبتت السيارة بأنها حقًا ڇايم تشانجر التي تغير المفهوم في صناعة السيارات اليابانية. ومازدا 3 المذهلة مزودة بنظام MZD كونكت (نظام المعلوماتية والترفيه)، وهو مفهوم الربط الجديد في السيارات الذي تنفرد به الشركة، كما أن تكنولوجيا سكاي أكتيف الرائعة والرائدة فيها تقدم توليفة لا تضاهى من الكفاءة والفعالية وأداء القيادة.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: "مازدا 3 الجديدة كلياً حائزة على أكثر من 130 جائزة دولية، وهذا ليس مستغربا بالنسبة إليها، فهي من خلال تكنولوجيا سكاي اكتيف، تقدم توليفة رائعة من الاقتصاد باستهلاك الوقود، والأسلوب الراقي ومتعة القيادة. كما أن مازدا 3 هي من السيارات ذات الشعبية الواسعة في عمان بفضل مزاياها العديدة العملية". وأضاف أنّ رمضان من الأوقات التي تتأجج فيه المشاعر وهو أيضًا الوقت المناسب لكي نظهر عرفاننا وتقديرنا لعملائنا الكرام، وكلنا أمل بأن يستفيد عملاؤنا من هذا العرض الترويجي المذهل على سيارة مازدا 3 التي نقدمها لهم بسعر يبدأ من 5333 ريالا عمانيا، والعرض متاح لهم لغاية 25 يوليو.

وتجسد مازدا 3 الجديدة كليا جميع عناصر دي ان ايه مازدا: التصميم المتميز، الوظائف التشغيلية الاستثنائية، المعالجة السريعة وأداء القيادة الممتعة. وتتوفر هذه السيارة بطرازين، 1,6 لتر و2,0 لتر وبأربعة أبواب صالون وخمسة أبواب هاتشباك. والمقاعد المنحوتة وقاعدة العجلات الممتدة تساهم في توسيع الديكورات الداخلية فيها. كما تنقسم مقصورتها إلى منطقتين منفصلتين، واحدة للسائق والثانية للركاب، وهي مصممة بشكل يضفي على السائق قيادة بعيدة عن التوتر، وتجربة آمنة ومريحة للركاب.

أما المقصورة فتنعم بمزايا نظام MZD كونكت الذي يضم مقبض التحكم بالأوامر مع شاشة عرض بالألوان حجمها 7 بوصات تعمل باللمس بالكامل، والجيل القادم من نظام تلقي المعلومات من المستخدم (HMI) الذي يرتكز على مفهوم الإشعار من مقعد القيادة والذي يضمن لك البقاء على اتصال مع الطريق.

وتجمع سيارة مازدا 3 بين تكنولوجيا السلامة الفاعلة مع مفهوم السلامة المنفعلة الذي يركز على الركاب والمشاة. وتعتبر مزايا السلامة فيها الأفضل في فئتها. وتشمل هذه المزايا: راداركروز كونترول، نظام مراقبة السيارة من الخلف، نظام دعم معرفة المسافة، نظام الملاحة، دعم الفرامل الذكية، والعديد غيرها.

ومن خلال تقنية سكاي اكتيف، إلى جانب محركاتها وأنظمة نقل الحركة الفعالة والخفيفة الوزن على نظام هيكل وشاصي (قاعدة) الذي أثبت قدراته، فإن مازدا 3 تقدم مستوى من ديناميكية الأداء والقيادة يتجلى من خلال مظهرها. وقد تمكن مهندسو مازدا من تحقيق انضغاط شديد، فعال واقتصادي على حد سواء. وتتميز مازدا 3 الجديدة أيضا باستهلاك ضئيل للوقود وانبعاثات منخفضة من ثاني أوكسيد الكربون، ناهيك عن شكلها الرياضي المذهل.

لقد أضفت مازدا، بما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع أسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي ان ايه الماركة. إن مركز تاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع.

تعليق عبر الفيس بوك