"سهيل بهوان" تطرح عرضا خاصا على السيارات الرياضية .. وفرصة للفوز بـ"إكس تريل" مجانا

مسقط - الرؤية

تعلن نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات عن تصميم عرض يضمن حصول عملاء سيارات نيسان الرياضية متعددة الاستخدام على مزايا لم يسبق لها مثيل من قبل، وذلك كجزء من العرض الجاري "موسم الجوائز" خلال شهر رمضان.

ويستمر عرض "موسم الجوائز" الذي بدأ في 15 مايو 2016، حتى 14 يوليو 2016. ويسري العرض على كافة سيارات نيسان الرياضية متعددة الاستخدام التي يتم شراؤها خلال فترة العرض للاستخدام الشخصي. وتشمل المزايا التي يحصل عليها العملاء هدايا نقدية أكيدة وخدمة صيانة مجانية وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد لست سنوات. علاوة على ذلك يحصل العملاء على فرصة للمشاركة في السحب الكبير وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة كجزء من برنامج عملاء الامتياز.

وتعليقاً على العرض على مركبات نيسان الرياضية كاملة الحجم، ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "في ظل وجود العديد من المنافع والمزايا خلال فترة العرض نحن على ثقة من أن الكثير من عشاق السيارات الراقية سيقبلون على شراء مركبة من مركبات نيسان الرياضية متعددة الاستخدام التي تتميز بتصميمها العصري الذي يُناسب كافة أفراد العائلة عند قيامهم برحلات خارجية والتي تتميز كذلك بتقنياتها المتطورة. أعتقد أن هذا هو الوقت المثالي لشراء واحدة من مركبات نيسان الرياضية المميزة".

وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الرياضية الحصول عل هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 1000 ريال عماني إلى 2500 ريال عماني، على حسب الموديل.

ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الرياضية الحصول على بطاقة امسح وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة قد تصل طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10,000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني).

ويمكن لمشتري أي من مركبات نيسان الرياضية الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات)، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال (على بعض الموديلات) ومزايا بطاقة عملاء الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل العملاء الموالون على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ولدى عملاء نيسان عمان فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.55 بسبعة مقاعد بتقنية سي في تي أر التغيير المستمر لناقل الحركة في مسابقة " أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 20 يوليو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها "Nissan Xtrail" أو "نيسان إكس تريل" إلى الرقم 90466.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

وتضم مركبات نيسان الرياضية العديد من الخيارات التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها. كذلك فإن مرافق نيسان عمان مزودة بأحدث التقنيات وأدوات تشخيص الأعطال وهناك موارد بشرية مدربة على تقديم أفضل مستوى من الخدمة بما يفي بالوعد الذي قطعته نيسان على نفسها أمام العملاء بتوفير تجربة ملكية رائعة.

وتم تزويد السيارة بمحرك قوي ذي ست أسطوانات وشاسيه الشاحنة المقوى أسفلها وإمكانية الدفع الرباعي يمكن القول بأن باثفايندر الكلاسيك قادرة على المحافظة على سمعتها كسيارة قوية وأصلية والسيارة التي يمكن اصطحابها من جانب عشاق المغامرة في أي مكان. يمكن للعملاء الحصول على أقساط بداية من 199 ريال عماني على نيسان كلاسيك باثفايندر (تطبق الشروط والأحكام). بموجب عرض " موسم الجوائز" يحصل المشترين على هدية نقدية أكيدة 2500 ريال عند شراء نيسان كلاسيك باثفايندر.

تعليق عبر الفيس بوك