بنك مسقط يحتفي بـ"القرنقشوة" بمشاركة أطفال قرية الدن بسمائل

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط بليلة القرنقشوة والتي توافق ليلة منتصف شهر رمضان، حيث نظم البنك احتفالية رمضانية خاصة بقرية الدن بولاية سمائل بمشاركة مميزة من أطفال القرية والأهالي، وذلك ضمن فعاليات برنامج "رمضان الخير".

وتعد هذة الفعالية الأولى من نوعها التي ينظمها بنك مسقط بهذا الأسلوب احتفاءً بليلة القرنقشوه؛ حيث قام البنك بتجهيز وتزيين القرية بالأنوار والمؤثرات الضوئية والصوتية لاستقبال الأطفال مع قيام أطفال القرية بتقديم الأغاني والأناشيد الجميلة والتي تؤكد أهميّة التكافل بين أفراد المجتمع والمشاركة في نشر الفرح والبهجة في نفوس الأطفال، كما تم توزيع الحلويات والهدايا للأطفال في أجواء رائعة شارك فيها الجميع، حيث قام الأطفال بالانتقال في القرية ومن منزل إلى منزل وسط مشاركة مميزة من قبل أولياء الأمور والأهالي.

وقام بنك مسقط هذا العام بتغير أسلوب الاحتفال بليلة القرنقشوه، من حيث الطريقة والأسلوب؛ حيث حرص موظفي البنك للذهاب والاحتفال مع الأطفال في قريتهم بولاية سمائل ومشاركة الأهالي هذه المناسبة التي تؤكد على تلاحم المجتمع والحرص على نشر الفرح والسرور في نفوس ووجوه الأطفال.

كما احتفل بنك مسقط بليلة القرنقشوه في مركز عمان أفينيوز مول وسط حضور ومشاركة مميزة من الأطفال وعائلاتهم. وخلال الفعالية قام البنك بتنظيم بعض الفقرات والمسابقات الممتعة والشيقة للأطفال وتقديم الهدايا والحلويات بهدف نشر الفرح والسرور في وجوه الأطفال والكبار. وشهدت الليلة تفاعلا كبيرا من الحضور للمشاركة وإنجاح هذه الأمسية الرمضانيّة التي يحتفل فيها العمانيون سنويًا خلال شهر رمضان وتحديداً في منتصف الشهر ويتوارثها العمانيون جيلا بعد جيل.

تعليق عبر الفيس بوك