حفل إفطار جماعي لأعضاء صندوق الزمالة لموظفي "الصحة"

مسقط - الرُّؤية

نظَّم صندوقُ الزمالة لموظفي وزارة الصحة، أمس الأول، بقاعة النور، إفطارا جماعيا لأعضاء الصندوق، برعاية سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والرئيس الفخري للصندوق وعدد من أصحاب السعادة. حضر الحفل سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل الصحة لشؤون التخطيط، وسعادة الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار وزار الصحة للشؤون الصحية، والشيخ سالم النعماني وعدد من المدعوين.

وتضمَّنتْ فقرات الحفل كلمة لأحمد البلوشي رئيس مجلس إدارة الصندوق؛ قال فيها: إنَّ احتفالنا يأتي تكريما لتلك الجهود المخلصة التي بذلت من كافة أعضاء مجلس إدارة الصندوق السابقة وأعضاء صندوق الزمالة وأعضاء مجلس الادارة الحاليين، فتحية شكر وتقدير إلى كل من ساهم بجهد أو فكر أفرادا كانوا أو مؤسسات بلا شك كان له بالغ الأثر في إنجاح مسيرة الصندوق على ما يربو من أربعة أعوام من إنشائه. كما نحتفل بتدشين اللجنة النسائية بصندوق الزمالة والتي سوف تكون حلقة وصل بين جميع منتسبات وزارة الصحة ونؤكد هنا بأن وزارة الصحة وعلى رأسها معالي الدكتور الوزير وأصحاب السعادة الوكلاء مؤمنين شديد الايمان بأهمية الكادر البشري بهذه الوزارة، ساعين بكل جهد جهيد لإرساء دعائم العمل التطوعي وايجاد بيئة عمل يسودها الحب والوئام والتقدير بين كافة العاملين بوزارة الصحة؛ لما لذلك من دور فعال في تنامي الاحساس لدى الموظف بمسئوليته نحو تعزيز العمل التطوعي وتغيير السلوك والمفاهيم بما يعود بالنفع والفائدة على بيئة العمل والموظف.

وتخلل حفل الإفطار فقرات متنوعة منها مسابقات ثقافية ومحاضرة دينية للشيخ سالم النعماني بعنوان "انفعهم للناس" وقصائد شعرية أشاعت جوا من البهجة والسرور بين الأعضاء موظفي الوزارة بعيدا عن أجواء العمل الرسمية. وفي الختام تم تكريم الفريق الفائز في تصفيات المسابقة الثقافية الرمضانية التي نظمها الصندوق وكان فريق مجمع السويق الصحي، كما تم تكريم نخبة من اعضاء الصندوق والمجيدين والمنظمين. وتأتي المبادرة من الصندوق ضمن إطار أهدافه الرامية الى تعزيز وتقوية الروابط الاجتماعية بين موظفي الوزارة ولبث قدر من الترفيه والمرح بينهم من خلال الفعاليات الترفيهية او الرياضية والثقافية الأخرى التي ينظمها الصندوق بين الفترة والأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك