"Ooredoo" تشارك مئات الأطفال الاحتفال بالقرنقشوه في "جراند مول"

مسقط - الرؤية

بمناسبة ليلة القرنقشوه التقليدية، احتفلت Ooredoo مع المئات من الأطفال وعائلاتهم في الثالث عشر والرابع عشر من رمضان، وذلك ضمن مجسم قرية بني خصيصاً على الطراز العُمانيّ في مسقط جراند مول.

وشهدت الفعالية قيام الأطفال بأداء الأغاني التقليديّة واللعب مع شخصيات افتح يا سمسم، إضافة إلى الاستمتاع بالهدايا المميزة من Ooredoo وتناول الحلوى. وانطلاقاً من قيمها التي ترتكز على "الاهتمام" و"التواصل" و"التحدّي"، فقد استطاعت Ooredoo ترك أثرٍ إيجابيّ في حياة الملايين من الناس عبر ربط المجتمعات بعضها ببعض، وتقديم مختلف أشكال الدعم، فضلاً عن لعب دورٍ محوريٍّ في تنمية واستدامة المجتمع. ومما لا شكّ فيه أنّ القرنقشوه يحمل في طياتهِ الكثير من ذكريات الطفولة الجميلة بالنسبة للعديد من العُمانيين، ومن هنا فقد حرصت Ooredoo على إحياء هذه الذكرى سنوياً من خلال احتفالات خاصة بهدف نقل هذا التراث الغنيّ للأجيال القادمة.

وتأتي فعاليات هذا العام ضمن قافلة Ooredoo الخير الثانية عشرة التي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة من خلال تمكين النساء والشباب في 13 ولاية في مختلف أرجاء عُمان.

وتم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشّنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت Ooredoo في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز"ORDS".

تعليق عبر الفيس بوك