"المتحدة للصرافة" تحتفل بعامها الثاني على بدء عملياتها في الدقم

مسقط - الرُّؤية

تحتفلُ الشركة العمانية المتحدة للصرافة -وهي واحدة من شركات الصرافة الرائدة في السلطنة، وتأسست عام 1983- بالذكرى السنوية الثانية على بدء عملياتها في الدقم.

وقال سيد فاراز أحمد مدير عام الشركة العمانية المتحدة للصرافة: "قبل عامين، كنا في الشركة العمانية المتحدة للصرافة ضمن الأوائل الذين أدركوا واكتشفوا الإمكانات التي تتمتع بها الدقم. ومع جهود الحكومة لتطوير المنطقة الاقتصاديّة الخاصّة بالدقم إلى جانب التطور السريع للميناء، ومشروع شبكة السكك الحديدية القادم والاستثمارات الضخمة التي تتدفق إليها كل يوم، نثق في الشركة العمانية المتحدة للصرافة من تحقق مستقبلٍ زاهر ونموٍ باهر لذا نود أن نكون جزءاً من قصة النجاح هذه".

وتُقدم الشركة العمانية المتحدة للصرافة من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة، مجموعة من الخدمات تتمثل في الحوالات المالية، بيع وشراء العملات الأجنبية، خدمة فورية لتحويل الأموال، كمبيالات، حوالة برقية وخدمة فتح حساب بنكي لدول مختارة. وعندما يقوم العملاء بتحويل الأموال من الشركة العمانية المتحدة للصرافة إلى باكستان، بإمكان المستفيدين استلام الأموال فوراً عبر أيٍّ من البنوك المنتشرة في باكستان والبالغ عددها 3000 بنك. وتخطط الشركة لبدء تطبيق خدمة مماثلة للهند وبنجلاديش في المستقبل القريب.

تعليق عبر الفيس بوك