"سيجما" الطلابية تطرح منتجها الأول في السوق العماني

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة "سيجما" الطلابية من جامعة السلطان قابوس عن منتجها الأول في السوق العماني؛ وذلك في معرض "يدا بيد" الذي نظَّمته مؤسسة إنجاز عمان، بالتعاون مع جمعية دار العطاء، بمنتجع برالجصة "شانجريلا".

والمنتج عبارة عن سترة تبريد لتبريد الجسم في الصيف، وهي نظير سترة التدفئة في الشتاء. وقال سعيد الصوافي الرئيس التنفيذي للشركة: "جاءت الفكرة نظرا لما يعانيه العمال والمهندسين في مواقع العمل من إرهاق وتعب بسبب الحرارة وقت الصيف. فقمنا بإضافة تعديلات في سترة العمل من شأنها تبريد الجسم."

وأكد المهندس جميل اليعقوبي المشرف على الشركة أن دعم ابتكارات وإبداعات الطلاب من شأنه أن يعزز حماسهم لأن يرتقوا بالفكرة لتصبح منتجا محببا في السوق كونه يحتوي على لمسة عمانية خاصة، مشيدا بالدور الذي تقوم به مؤسسة إنجاز عمان من أجل تشجيع هؤلاء الطلاب على المضي في تشكيل شركتهم الخاصة.

وقال عبدالله الهنائي مدير الموارد البشرية بالشركة: "إن المنتج يستهدف حاليا العمال، ونحن نعمل على تطوير المنتج ليصل إلى المستهلك بأشكال وأحجام متعددة". وعبرت وجدان العلوية المديرة التنفيذية للعمليات عن سعادتها بما ناله المنتج من تقبل ورغبة الجمهور برؤية المنتج في السوق بأسرع وقت. وقالت العلوية: "ننتهز هذه الفرصة لنقدم كلمة شكر لجمعية دار العطاء ومؤسسة إنجاز عمان على إتاحة الفرصة للمشاركة في المعرض للتفاعل مع الجمهور وأخذ إنطباعاتهم عن المنتج، وندعو الجميع لحضور المعرض القادم في عمان أفنيوز مول بتاريخ 24 و25 من يونيو الجاري لمشاهدة المنتج والتعرف على الشركة".

تعليق عبر الفيس بوك